التوقعات الشهرية لأسعار الذهب- مايو2017

الإثنين, 01 مايو, 2017 14:11

تراجعت أسواق الذهب عند افتتاحية الأسبوع، واستمرت بالتراجع من هناك. المستوى 1250 قدم الدعم والمقاومة. السوق كان تصاعدياً على المدى الطويل، وفي الأخير شهد تراجعات. من الممكن أن يوفر هذا الأمر مقاومة، حيث أن الناس سوف يبحثون عن القيمة في السوق. سوف تحصل الأسواق على بعض الدعم من المخاوف الجيوسياسية حول العالم. ينظر أغلبية العالم إلى هذا الأصل على أنه تداول آمن، وفي حين أن ذلك من الممكن يكون صحيح في بعض الأوقات، فإن الأمر يعتمد على التنويع أكثر من أي شيء آخر. المستوى 1300 في الأعلى سوف يكون مقاوماً، واختراقه للأعلى من الممكن أن يكون مؤشراً على أن السوق سوف يرتفع أكثر.

الشراء على التراجعات

من المفترض أن يستمر تراجع السوق بتوفير القيمة، وكان المتداولين حتى الآن مستعدين للإستفادة من ذلك. المستوى 1250 في الأسفل من المفترض أن يكون القاع في هذا السوق. من المفترض أن تستمر التوقعات طويل الأجل بكونها إيجابية، ولكن الإبقاء على قوة رفع متدنية أمر مهم. الوضع في شبه الجزية الكورية بحد ذاته سبب كافي لرفع سعر المعادن الثمينة، وبالأخص الذهب.

كما أن على السوق التفكير بسوريا، والوضع في الإتحاد الأوروبي، وخصوصاً احتمالية مفاجئة في الإنتخابات الفرنسية. بسبب جميع هذه العوامل، أعتقد بأن الذهب سوف يجد السبب الكافي للتقدم بغض النظر عما يحدث خلال الأسابيع القادمة. إن كانت لديك القدرة على شراء الذهب المادي، فإن هذه كذلك احتمالية للتخفيف من أي موضوع. سوف تستمر الأسواق بالتنقل من وقت لآخر، ولكن لا يمكن تجاهل القوة العامة خلال الأشهر الماضية. أنا غير مهتم بالبيع في هذا السوق.

التوقعات الشهرية لأسعار الذهب

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن