التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 19 مايو 2017

الجمعة, 19 مايو, 2017 8:33

تقدم الدولار الأسترالي بداية خلال جلسة الخميس، ولكنه وجد ما يكفي من المقاومة في الأعلى لكي يتحول ويشكل شهاباً. الشهاب بالطبع هو مؤشر سلبي، ويشير إلى أننا غير مستعدين للإرتفاع. المطرقة من الجلسة السابقة تشير كذلك إلى أن هناك بعض الضغط من الشراء في هذه المنطقة، ولذلك أعتقد باننا نبحث عن التدعيم على الأغلب. لهذا السبب، فإن التداول قصير الأجل هو أفضل ما يمكن الحصول عليه، ولكني أعتقد في النهاية بأن أسواق الذهب سوف يكون لها تأثير كبير على ما يحدث تالياً. لهذا السبب، سوف أقوم بمراقبة سوق الذهب والدولار الأسترالي. أعتقد بأن الذهب يبدو في حالة تدعيم قوية كذلك، وذلك من الممكن أن يؤدي إلى القليل من الحركة في هذا الزوج. حالياً، سوف أبقى خارجاً، ولكني أدرك بأن الجلسات القادمة قد يكون لها تأثير في معرفة التوجه القادم.

AUDUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن