تحليل أسعار الذهب اليوم- 5 ابريل 2017

الأربعاء, 05 أبريل, 2017 7:30

.ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى له خلال شهر

ارتفعت أسعار الذهب للجلسة الثالثة على التوالي يوم الثلاثاء، واستقرت عند 1256.06$ للأونصة حيث تراجع الدولار الأمريكي. النطاق التداولي الضيق ليوم الأمس أظهر بأن السوق ينتظر البيانات الرئيسية من الولايات المتحدة والتصريحات من مسؤولي البنك الفدرالي. المستثمرين سوف يدققون في محضر اجتماع السياسة المالية للجنة FOMC عن شهر مارس، والمقرر الإعلان عنه اليوم، من أجل الحصول على أدلة بشأن خطط البنك المركزي الأمريكي بشأن أسعار الفائدة.

المستويات الرئيسية ما تزال كما هي. يستمر المستوى الإستراتيجي 1261 بصد الحركة التصاعدية  في حين أن غيمات إيشيموكو على الإطار الزمني لأربع ساعات توفر الدعم. على الرغم من أن التوقعات متوسطة الأجل ما تزال تشير إلى الميول التصاعدية، فإن الصورة قصيرة الأجل على الأغلب أن تعتمد على التوجه الذي سوف تتخذه الأسعار.

الرسم البياني اليومي للذهب مقابل الدولار الأمريكي

سوف يكون على الحركة التصاعدية تجاوز المقاومة عند 1261 من أجل التوجه نحو المستوى 1265. الإختراق الثابت فوق المستوى 1265 يشير إلى أن المنطقة 1276- 1277.35 سوف تكون المحطة التالية. إلى الأسفل، راقب المنطقة 0/1252 حيث قمة غيمة إيشيموكو على الإطار الزمني H4. في حال تم تجاوز هذا الدعم، فإن السوق على الأرجح أن يتجه نحو 39/1242. الإختراق ما دون 1239 سوف يفتح المخاطرة للتراجع نحو 1235.30.

الرسم البياني اليومي على إطار الأربع ساعات للذهب مقابل الدولار الأمريكي

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن