التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 3 ابريل 2017

الإثنين, 03 أبريل, 2017 13:25

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

مر الدولار الأسترالي بأسبوع متقلب جداً، وتحرك ذهاباً وإياباً بشكل سريع. الأمر الأهم بشأن الدولار الأسترالي هو اسواق الذهب وكيف أنها تحاول الإختراق فوق منطقة مقاومة مهمة عند المنطقة 1260$. إن وصلنا إلى هناك، فإن هذا السوق من المفترض أن يقوم بالإختراق فوق المستوى 0.7750، وأن يرسل هذا السوق نحو المستوى 0.80 في الأعلى.

AUDUSD

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

حاول زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي التقدم بداية خلال الأسبوع، ولكنه تحول وشكل شمعة سلبية. كان هذا بسبب اختراق سوق خام WTI فوق المقبض 50$ يوم الخميس. لهذا السبب، إن استمرينا بالتقدم في أسواق النفط، فإن هذا الزوج من المفترض أن يتراجع نحو 1.30 في الأسفل.

USDCAD

اليورو/الدولار الأمريكي

حاول زوج اليورو/الدولار الأمريكي التقدم بداية الأسبوع ولكنه وجد الكثير من المقاومة وقام بالتراجع بشكل كبير. المستوى 1.07 قدم الدعم، على الأقل على المدى القصير، ولكن يبدو بأننا من الممكن أن نتراجع من هنا. عند هذه النقطة، أتوقع بأن يجد السوق المستوى 1.05 داعماً بشكل كبير. توقع الكثير من التقلبات في هذا الزوج، حيث أن على الإتحاد الأوروبي التعامل مع موضوع مغادرة المملكة المتحدة.

EURUSD

S&P500

تراجع مؤشر S&P500 بداية خلال الأسبوع، ولكنه تحول وشكل شمعة إيجابية. إن تمكنا من الإختراق نحو الأعلى، أعتقد بأن السوق سوف يختبر المستوى 2400، وبعد ذلك في النهاية سوف يخترق فوقه. ما زلت أؤمن بأن المستوى 2300 في الأسفل من المفترض أن يشكل نوعاً من القاع في هذا السوق، حيث أننا نمر في نمط تصاعدي قوي جداً منذ بعض الوقت. لدي هدف طويل الأجل عند 2500، ولكني أدرك بأن هناك الكثير من التقطعات على الأغلب بين هنا وهناك.

SP500

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن