التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 17 ابريل 2017

الإثنين, 17 أبريل, 2017 7:49

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تراجع زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي خلال الأسبوع ولكنه تحول وشكل مطرقة. كما نرى، يبدو الزوج تصاعدياً جداً، ولكن المستوى 1.36 في الأعلى مقاوم بدرجة كبيرة. أعقتد بأننا إن تمكنا من الإختراق فوق ذلك المستوى، فإن الزوج سوف ينطلق إلى الأعلى. في حال تمددت أسواق النفط، ويبدو بأنها تستعد للتحرك على المدى القصير، من المفترض أن نرى ضغط إيجابي.

USDCAD

اليورو/الدولار الأمريكي

حاول زوج اليورو/الدولار الأمريكي بداية التقدم خلال الأسبوع، ولكنه وجد ما يكفي من المقاومة عند المستوى 1.07 ليتحول ويشكل شهاباً. الشهاب يشير إلى أننا سوف نستمر بالتراجع، وربما أن نصل نحو المستوى 1.05. أعتقد بأن السوق سوف يستمر بإظهار ضغط تنازلي، حيث يبدو بأننا سوف نحصل على أسبوع تجنب للمخاطر.

EURUSD

الجنيه البريطاني/الين الياباني

تراجع الجنيه البريطاني ما دون مستوى تراجع فيبوناشتي 50% مرة أخرى مقابل الين الياباني، والذي يعتبر مؤشر سلبي بالتأكيد. أعتقد بأن السوق سوف يصل نحو مستوى تراجع فيبناتشي 61.8% في الأسفل، والذي كان عند 134 تقريباً. يتماشى هذا الأمر مع أسبوع تجنب المخاطر، حيث أن هذا الزوج حساس جداً للرغبة بالمخاطرة.

GBPJPY

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، وأغلق الأسبوع عند أدنى الإنخفاضات. هذا يعني بأن الزوج يقوم بالتدعيم، ولذلك أنظر إلى التقدمات على أنها فرص للبيع، حيث أننا من المفترض الآن أن نجد بأن هذا السوق ينظر إلى المستوى 108 في الأسفل، والذي هو مستوى تراجع فيبوناتشي 61.8%.

USDJPY

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن