التحليل التقني للمؤشرات S&P500 و ناسداك 100- 21 ابريل 2017

الجمعة, 21 أبريل, 2017 6:32

S&P500

تقدم مؤشر S&P500 خلال جلسة الخميس، واخترق فوق قمة الشهاب من يوم الأربعاء، والذي بالطبع يعتبر مؤشر تصاعدي جداً. أعتقد بأن التراجعات قصيرة الأجل سوف تستمر بتقديم فرص للشراء حيث أن السوق قام بالدعيم خلال موسم المكاسب. أعتقد بأنه ليس حتى ننتهي من موسم الأرباح حتى يتمكن السوق من الإرتفاع، ولكني أعتقد بأن فرص الشراء قصيرة الأجل تمثل الفرصة التي من المفترض على المتداولين البحث عنها. أنا غير مهتم بالبيع، وأعتقد بأن المؤشر S&P500 سوف يرتفع على المدى الطويل. المستوى 2400 هو هدفي، ولكني أعتقد بأننا سوف نحتاج إلى بعض الوقت للوصول إلى هناكز

S&P500

NASDAQ100

قام مؤشر NASDAQ100 بالإختراق للأعلى خلال الجلسة كذلك، وتجاوز قمة الشهاب من الجلسة السابقة. لهذا السبب، أعتقد بأن المؤشر NASDAQ100 سوف يستمر بقيادة المؤشرات الأمريكية للأعلى، وبالإمتداد، سوف يقود المؤشرات العالمية، كما فعل لعدة أشهر. التراجعات عند هذه النقطة من المفترض أن تكون فرص للشراء، والمستوى 5500 سوف يستهدف. من المفترض أن يكون السوق قادراً على اختراق ذلك المستوى مع الوقت، ولكن من الممكن أن نحتاج للتراجع من وقت لآخر. في النهاية، أعتقد بأننا عندما نخترق المستوى 5500، فإن السوق سوف يرتفع أكثر.

أعتقد بأن المستوى 5300 في الأسفل هو القاع في هذا السوق، ولذلك حتى نتمكن من البقاء ما دون ذلك المستوى لفترة من الوقت، أعتقد بأن السوق ما يزال في نمط تصاعدي نسبياً، وبأن التباطئ الأخير في التحرك للأعلى ربما يكون أمراً جيداً حيث أننا نتمد قليلاً على أي حال. سوف أقوم بالشراء عند التراجعات، وكذلك عند الإرتفاعات الجديدة. وأنا غير مهتم بالبيع.

Nasdaq100

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن