التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 18 ابريل 2017

الثلاثاء, 18 أبريل, 2017 7:43

تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني خلال جلسة الإثنين، واختبر مستوى تراجع فيبوناتشي 61.8%. تحولنا وشكلنا مطرقة، وذلك بالطبع مؤشر تصاعدي ومن الممكن أن ننظر إلى محاولة التقدم من هنا. إن تمكنا من الإختراق فوق قمة نطاق اليوم، أعتقد بأن المشترين سوف يدفعون هذا السوق نحو المقبض 110. على المدى الطويل، من الممكن أن نرى عودة الباعة إلى هذا السوق في مكان ما عند تلك المنطقة، ولكن على المدى القصير، يبدو بأننا نحاول الإستقرار. تذكر بأن هذا الزوج حساس جداً للرغبة بالمخاطرة، ولذلك فإن العناوين الرئيسية من الممكن بالطبع أن تحرك هذا السوق بشكل سريع، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالأخبار السيئة.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن