التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 17 ابريل 2017

الإثنين, 17 أبريل, 2017 7:41

تراجع الدولار الأمريكي مرة أخرى يوم الجمعة، واخترق قاع الشمعة المحايدة من يوم الخميس، وأظهر التقدم. قمنا بالإختراق للأسفل بشكل كبير ما دون المستوى 110، والذي كان مستوى تراجع فيبوناتشي 50%. هذا مؤشر سلبي جداً، وعلى الأغلب أن نرى السوق يصل نحو المقبض 108 في الأسفل، حيث أنه مستوى تراجع فيبوناتشي 61.8%. تذكر بأن هذا التحرك مبني على تجنب المخاطر، ونتيجة لذلك بدئنا نرى تقدم الين الياباني في كل مكان. في نهاية الأمر، هناك الكثير من المخاطر الجيوسياسية، ولهذا السبب، يحاول متداولوا فوركس السعي نحو أمن الين الياباني وبالطبع أسواق الذهب. أعتقد بأن هذا الأمر سوف يستمر، وقول الرئيس الأمريكي بأن الدولار مقيم بأعلى من قيمته بالطبع وضع دعماً لهذا التحرك للأسفل.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن