التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 20 ابريل 2017

الخميس, 20 أبريل, 2017 8:09

تراجع الدولار الأسترالي خلال جلسة الأربعاء، واختبر المستوى 0.75. هناك حجم كبير من الضجيج في الأسفل مباشرة، ولذلك أنا متردد قليلاً في البدأ بالبيع. إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 0.7450، من الممكن أن أفكر بالبيع في هذا السوق والوصول نحو المقبض 0.74. إن قمنا بالتقدم من هنا، أعتقد بأن بيع التقدمات التي تظهر مؤشرات على التعب سوف يكون الطريقة في الأمام. يجب التركيز على أسواق الذهب، لأنها إن تقدمت، فإن ذلك قد يكون سبب كافي لأن يرتد هذا السوق. إن قمنا بطريقة ما بالإرتداد فوق قمة الشهاب من جلسة الإثنين، أعتقد بأن السوق عندها سوف يتجه نحو المستوى 0.7750 في الأعلى. على أي حال، أعتقد بأن السوق سوف يتقطع ويتقلب، حيث أن هناك الكثير من المتغيرات عندما يتعلق الأمر بالأمور المؤثرة في الدولار الأسترالي.

الشمعة خلال الجلسة كانت سلبية، ولكن في هذه الحالة أنا غير مقتنع بسبب الحجم الكبير من التقطعات التي نراها في الأسفل مباشرة.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن