التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 14 ابريل 2017

الجمعة, 14 أبريل, 2017 8:27

تقدم الدولار الأسترالي خلال جلسة الخميس، ولكنه وجد ما يكفي من المقاومة بالقرب من المستوى 0.76. على الرغم من ذلك، حصلنا على شمعة تصاعدية جداً ويبدو بأن الدولار الأسترالي بدأ بالتقدم مرة أخرى. إن تمكنا من الإختراق فوق قمة الشمعة، فإن السوق من المفترض أن يستمر بالتقدم، وربما أن يصل نحو المستو 0.7750 في الأعلى. أسواق الذهب تخترق للأعلى وبالطبع فإن هذا الأمر يساعد كذلك، وبالتالي يكون من المنطقي بأن يستمر الدولار الأسترالي بالتقدم.

جزء مما قاد إلى هذه الحركة هو تصريح الرئيس الأمريكي بأن قيمة الدولار كانت قوية بشكل زائد، وهذا بالطبع دفع الناس للتفكير بشأن ما إن كان سوف يضع ضغطاً على البنك الفدرالي ليحارب تقدم العملة. في النهاية، هناك الكثير من الحيرة في السوق وذلك بالطبع يعمل دائماً لصالح تداولات "تجنب المخاطرة"، والتي كانت ترفع قيمة الذهب. تأثير الذهب لحق أخيراً الدولار الأسترالي، ونتيجة لذلك، من المحتمل بأن نستمر برؤية المشترين.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن