التحليل التقني لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي- 12 ابريل 2017

الأربعاء, 12 أبريل, 2017 7:21

تحرك الدولار الأسترالي ذهاباً وإياباً خلال جلسة الثلاثاء، حيث أننا نرتد ما دون المستوى 0.75. أجد بأن هذا التحرك مثير للإهتمام، ويعود ذلك لأن أسواق الذهب تمكنت من الإختراق للأعلى، ولكن ذلك لم يساعد الدولار الأسترالين حيث يبدو بأنه في حال تجنب للمخاطرة. في تلك الحالة، على الأغلب أن نتراجع ولكني أعتقد بأن ذلك سوف يكون صعباً حيث أن هناك الكثير من المتداولين في الأسفل سوف يتسببون بالدعم. الإختراق فوق قمة الشمعة تصاعدي، ولكني أدرك كذلك بأن ذلك سوف يكون تحرك متقطعة على وشك الوقوع. أعتقد بأن هذا الزوج على الأرجح أن يكون من الأفضل الإبتعاد عنه على المدى القصير، حيث سوف يكون عليه أن يقرر إلى أين سوف يتحرك على المدى الطويل. في هذه الأثناء، أعتقد بأن الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي على الأرجح أن يكونا خطرين من حيث التداول ولأني أتوقع الكثير من الظروف المتقطعة.

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن