التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 20 ابريل 2017

الخميس, 20 أبريل, 2017 7:51

تراجع الجنيه البريطاني خلال جلسة الأربعاء، بعد تحرك كبير نحو الأعلى يوم الثلاثاء. ولكن، لاحقاً خلال الجلسة الأمريكية، بدى بأن المعدل المتحرك الأسي لـ 200 يوم يجذب جزء كبير من ضعط الشراء، والمستوى 1.2750 والذي كان مقاوماً في الماضي من المفترض أن يكون الآن داعماً. أنا غير مهتم بالبيع في هذا السوق، وأعتقد بأن التراجعات سوف تستمر بتقديم القيمة التي يبحث عنها المتداولين. لدي هدف طويل الأجل عند 1.3450 في الأعلى، وأعتقد بأننا سوف نصل إلى هناك في النهاية. لا أعلم إن كان هذا التحرك سوف يكون سريعاً، ولكني بالتأكيد أعتقد بأننا سوف نصبح في وضع "الشراء على التراجعات".

من المفترض أن يستمر الجنيه البريطاني بالإستفادة من تغطية وضعيات الشراء، وذلك بالطبع يبقي على السوق يتجه نحو الأعلى. بعد الشمعة المندفعة التي حصلنا عليها خلال جلسة الثلاثاء، أعتقد بأنه يظهر ما يكفي من الإندفاع للإعتقاد بأن السوق سوف يستمر بالإرتفاع على المدى الطويل. أنا غير مهتم بالبيع.

الرسم البياني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن