التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 18 ابريل 2017

الثلاثاء, 18 أبريل, 2017 7:24

تقدم الجنيه البريطاني خلال جلسة الإثنين، ووصل إلى المقبض 1.26. ولكننا لم نتمكن من الإختراق فوق ذلك المستوى، وعلى الرغم من أن هذا السوق يبدو تصاعدياً، أعتقد بأننا قد نحتاج إلى بناء ما يكفي من الزخم للإرتفاع. هناك الكثير من الضجيج في الأعلى، ولكني أعتقد في النهاية بأن الضغط التصاعدي بدأ بالتقدم مقابل الجنيه البريطاني، ومن المفترض أن يستمر بالإرتفاع أكثر. في هذه الحالة، أتوقع بأن السوق من المفترض أن يرتفع أكثر. أنا غير مهتم بالبيع، وأعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود المشترين عند أي تراجع.

ليس حتى نقوم بالإختراق ما دون المستوى 1.2350 حتى أفكر بالبيع، حيث أن السوق على الأغلب أن يتجه نحو المقبض 1.21 في الأسفل. مع هذا بالإعتبار، فإن الإنخفاضات الأخيرة كانت أعلى بكثير من السابقة، والذي يعد جوهر تحول السوق إلى النمط التصاعدي.

الرسم البياني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن