التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 14 ابريل 2017

الجمعة, 14 أبريل, 2017 8:16

تقدم الجنيه البريطاني يوم الخميس ولكنه وجد المقاومة في الأعلى ليتحول ويشكل مطرقة. يشير هذا الأمر إلىأننا بقينا في منطقة التدعيم ولهذا السبب أعتقد بأن التراجع محتمل. سوف يكون الأمر صحيحاً إن لم يكن هناك أخبار مفاجئة، حيث أننا نقوم بالتدعيم منذ فترة، والتدعيم كان ثابتاً نسبياً. أعتقد بأن السوق سوف يجد الدعم بالقرب من المستوى 1.2650، ولذلك أن لا أبحث عن نوع من التحرك الكبير. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالإختراق فوق المستوى 1.2650، فإن السوق من الممكن أن يرتفع أكثر. عند تلك النقطة، من الممكن أن نبحث نجد وضع طويل الأجل من "الشراء والثبات". حتى ذلك الحين، توقع الكثير من التقطعات والتداول ذهاباً وإياباً.

لهذا السبب، على الأغلب أن يلتزم المتداولين بالنظم المحصورة بنطاقات وعلى الأطر الزمنية القصيرة. لدينا مستويات دعم ومقاومة واضحة، ولهذا لدينا القدرة على استخدام النظ التداولية قصيرة الأجل من أجل تحقيق الأرباح.

الرسم البياني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن