التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 13 ابريل 2017

الخميس, 13 أبريل, 2017 7:52

تقدم الجنيه البريطاني خلال اليوم كذلك، حيث أن تصريحات الرئيس عملت ضد قيمة الدولار الأمريكي. كان الجنيه البريطاني بالفعل تقدم قليلاً خلال اليوم، ولكننا الآن بدئنا بتحقيق أرباح جدية. إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 1.2650، أعتقد بأن السوق يمكن أن يستمر نحو الأعلى. الشمعة المتعبة بين هنا و هناك من الممكن أن تكون فرصة للبيع حيث أننا سوف نستمر بالتدعيم في الصندوق الأزرق الذي رسمته على الرسم البياني.

هناك ضغوطات تضخمية على الجنيه البريطاني والإقتصاد البريطاني حالياً، ولذلك أعتقد بأن الجنيه البريطاني سوف يرتفع. في النهاية، هذا السوق من المفترض أن يظهر الكثير من التقلبات خلال الجلسات القادمة، ولكننا ممتدين قليلاً على المدى القصير. أتوقع بأن الباعة سوف يعودون إلى السوق ولكني أدرك كذلك بأن الأسواق يمكن أن تبقى غير منطقية لفترة أطول من المتوقع. لهذا، أتوقع الكثير من الإثارة في هذا الزوج قريباً، بعد أن ساهم الرئيس بوجهة نظره.

الرسم البياني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن