التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 12 ابريل 2017

الأربعاء, 12 أبريل, 2017 7:15

قام الجنيه البريطاني بالإختراق للأعلى خلال جلسة الثلاثاء، واختبر المنطقة 1.25. على الرغم من ذلك، أعتقد بأن المشكلة الرئيسية هي فوق المقبض 1.26، حيث أننا نقوم بالتدعيم منذ فترة. الزوج كان متقطعاً، وذلك أمر منطقي، لأن رقم CPI كان قوياً جداً خلال يوم الثلاثاء بالنسبة لمغادرة المملكة المتحدة للإتحاد الأوروبي. أعتقد بأن التضخم سوف يبدأ بالتحسن في المملكة المتحدة وبأن الجنيه البريطان سوف يستمر بالتقدم على المدى الطويل، ولكني أدرك بأن هناك منطقة هامة جداً ننحصر فيها منذ عدة أسابيع، وعلي احترام ذلك. سوف أقوم بالشراء على المدى الطويل، ولكن في الأثناء، أعتقد بأننا نستمر بالتحرك ذهاباً وإياباً بين المستوى 1.2350 في القاع والمستوى 1.2650 في الأعلى.

الرسم البياني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن