توقعات مؤشر Nikkei225 للربع الثاني من عام2017

الخميس, 30 مارس, 2017 14:57

كان مؤشر Nikkei225 متقلباً جداً خلال الأشهر العديدة الماضية، حيث قام بالتدعيم بين المستوى 18,600 ين و 19,700 ين. أعتقد بأن الين الياباني سوف يتحول ويبدأ بالتعرض لعمليات البيع، وعندما يقوم بذلك، فإن ذلك قد يكون مؤشرات مقبولة لفرص الشراء، حيث أن السوق من المفترض أن يصل نحو المستوى 20,000 ين بعد ذلك. أعتقد بأننا سوف نرتفع أعلى من ذلك بكثير، والتعب الأخير هو ببساطة طريقة السوق الذي ارتفع بشكل سريع خلال السنوات العديدة الماضية. ولكن، عاجلاً وليس آجلاً، سوف نرى عودة المشترين إلى هذا السوق وأعتقد بأن الربع الثاني من 2017 سوف يكون موعد هذا الأمر.

شراء التراجعات

أعتقد طالما أننا فوق المستوى 18,600 ين، فإن شراء التراجعات سوف يكون الطريقة للتعامل مع هذا السوق. عندما نخترق فوق المؤشر 19,700 ين، فإن السوق من المفترض أن يواصل الإرتفاع. سوف يكون هناك حجم معين من المقاومة النفسية عند المستوى 20,000 ين، لأنه رقم كامل وكبير وذو أهمية نفسية. في هذه الحالة، أعتقد بأننا ببساطة سوف نضيف المزيد من التقلبات إلى السوق الذي كان متقطعاً جدا.

إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 18,600 ين، عندها سوف نبحث عن الدعم بالقرب من المستوى 17,000 ين. لذلك، أعتقد بأن ربع السنة هذا سوف يكون مثيراً جداً للإهتمام بالنسبة لمؤشر Nikkei225. ما زلت أؤمن بالتحرك التصاعدي، على الرغم من أنه بالتأكيد واجه الكثير من المصاعب مؤخراً. ولكن حتى في هذه الحالة، فإن الدعم قد صمد، ويشير ذلك الأمر إلى أن المتداولين التصاعديين ما يزالون موجودين في الأسفل.

السياسة الإقتصادية لبنك اليابان المركزي سوف تستمر بكونها متساهلة، ومن المفترض أن يستمر ذلك الأمر بدعم الإقتصاد في الأمام. إن تمكن الين من الإستمرار بخسارة القيمة، فإن ذلك سوف يساعد الصادرات والتي تعد مكون رئيسي في مؤشر Nikkei225.

توقعات مؤشر Nikkei225 للربع الثاني من عام2017

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن