توقعات مؤشر DAX للربع الثاني من عام 2017

الخميس, 30 مارس, 2017 15:02

كان المؤشر الألماني تصاعدي خلال الأشهر الماضية، حيث قمنا بالإختراق فوق المستوى 12,000 يورو. من خلال القيام بذلك يبدو بأن السوق في ضوع جيد وما يزال هناك حجم كبير من ضغط الشراء في الأسفل. ما أزال تصاعدي على مؤشر DAX، حيث أنه يميل لقيادة بقية المؤشرات الأوروبية للأعلى. في نهاية الأمر، أغلبية الشركات الأقوى في الإتحاد الأوروبي موجودة في ألمانيا، وبالتالي فهو يميل لأن يكون مؤشر الأسهم الممتازة في القارة.

مع جميع الغموض الذي يحيط بالإتحاد الأوروبي حالياً، يكون من المنطقي بأن يبحث أغلبية المتداولين عن نوع من الأمان. يمكن العثور على هذا الأمر في ألمانيا على عكس أماكن مثل إيطاليا و إسبانيا. هذا الأمر يعطينا نوع من الرهان المدمج، والحركة السعرية تدعم هذه النظرية. لهذا السبب، سوف أقوم بشراء التراجع وأدرك بأننا على الأغلب أن نقوم بالإختراق وأن نستمر بالتقدم للأعلى على المدى الطويل.

تراجع صحي

التراجع الصحي الذي شهدناه مؤخراً يقدم المزيد من القيمة في السوق التصاعدي بشكل واضح. أعتقد بأننا مع الوقت سوف نصل إلى المستوى 15,000 يورو، ولكن من الواضح بأن الأمر سوف يحتاج إلى بعض الوقت حتى الوصول إلى هناك. لهذا السبب، أنا متردد قليلاً بالتداول الكامل، ولكن شراء التراجعات في الأمام قد يكون استراتيجية تداولية جيدة.

من المفترض أن يشكل المستوى 11,000 يورو في الأسفل القاع المطلق، ولكني بصراحة سوف أتفاجئ إن وصلنا إلى تلك المنطقة. عند تلك النقطة، عليك التفكير ما إن كانت الأسواق سوف تستمر برؤية القوة بشكل عام. مؤشر DAX ربما يكون من أقوى مؤشرات الأسهم حول العالم حاليا،ً ربما بإستثناء مؤشر NASDAQ100 فقط.

توقعات مؤشر DAX للربع الثاني من عام 2017

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن