توقعات زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي للربع الثاني من عام 2017

الخميس, 30 مارس, 2017 14:53

مر الدولار النيوزيلندي ببضع أشهر صعبة نسبياً، ولكننا ما نزال نحصل على الكثير من الدعم بالقرب من مستوى تراجع فيبوناتشي 50% من الإرتداد. السؤال الآن هو ما إن كنا قادرين على الإستمرار بالإرتفاع. أعتقد بأن هناك الكثير من العوامل التي تجري في نفس الوقت والتي سوف يكون لها تاثير على هذا الزوج، ليس أقلها بالطبع توقعات رفع أسعار الفائدة من البنك الفدرالي. أنا من الذين يعتقدون بأن هناك عملتي رفع لأسعار الفائدة على الطريق، وبالتالي أعتقد بأن الدولار الأمريكي سوف يصبح أقوى قليلاً. ولكن، ما يزال هناك ما يمكن قوله بشأن ما يعرف بإسم "تداول إعادة الإندماج" وذلك الأمر يساعد السلع بشكل عام. السلع تساعد الدولار النيوزيلندي كذلك، ولذلك إن تمكنت من الإستمرار بالإرتفاع، أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يرتفع هذا الزوج.

مطرقة؟

الشمعة الشهرية الأخيرة تبدو وكأنها تريد أن تكون على شكل مطرقة، وإن تمكنا من الإختراق فوق قمتها أشعر بأن هذا السوق قادر على الإرتفاع أكثر. علينا على الأقل أن نصل إلى آخر الإرتفاعات القريبة من المقبض 0.75 نوالذي بالطبع هو رقم كامل كبير و ذو أهمية نفسية ويميل لأن يجذب الكثير من الإنتباه. الإختراق فوق ذلك المستوى يرسل هذا الزوج نحو المقبض 0.80. أنا حتى لا أفضل الدولار النيوزيلندي كثيراً، ولكن الدولار النيوزيلندي يبدو مستعداً للإستمرار بالإرتفاع، وهناك القليل من الإرتباط بين العمليتن حيث تسيران بنفس الإتجاه بشكل عام. مع هذا بالإعتبار، يكون من المنطقي أن يقوم الدولار الأسترالي "بجر" الدولار النيوزيلندي للأعلى كذلك.

من الناحية الأخرى، إن تمكنا من الإختراق ما دون مستوى تراجع فيبوناتشي 61.8% عند المستوى 0.6750، أعتقد بأن الزوج سوف ينهار ويتراجع أكثر.

توقعات زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي للربع الثاني من عام 2017

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن