توقعات زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي لشهر أبريل 2017

الإثنين, 03 أبريل, 2017 4:46

تراجع زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي خلال الأسابيع الماضية في شهر مارس، ولكن بصراحة،أعتقد بأن هناك ما يكفي من الدعم للإستمرار بدفع هذا السوق للأعلى. يمكنك أن ترى بأننا كنا في نمط تصاعدي بطيئ للأعلى، ونحن نقترب من المقبض 1.35. إن تمكنا من الصعود فوق المستوى 1.35، والأهم من ذلك، فوق المقبض 1.36، فإن السوق سوف يكون قادراً على الإرتفاع أكثر، وأعتقد بأنه ربما يصل نحو ارتفاع 1.46 على المدى الطويل.

مع هذا بالإعتبار، أعتقد بأن شهر أبريل سوف يكون إيجابياً ولكنه سوف يكون متقطعاً جداً. التراجعات قصيرة الأجل سوف تستمر بكونها فرص للشراء، وإن كان هناك ضغط تنازلي على أسواق النفط الخام، فإن هذا التحرك سوف يكون منطقياً. من الممكن أن نتراجع نحو انخفاض 1.30 خلال هذا الشهر، وما نزال نبدو في وضع مدعوم بشكل جيد نسبياً.

النفط

تذكر بأن عليك مراقبة أسواق النفط، ويبدو حالياً بأنها أن المستوى 50$ في سوق WTI يقدم سقفاً قوياً. إن قمنا بالإختراق فوق ذلك المستوى، فإن ذلك سوف يكون جيداً بالنسبة للدولار الكندي، ولكن لا يبدو بأن هذا الأمر سوف يحدث قريباً. لهذا السبب، أعتقد بأن التحرك للأعلى في هذا الزوج سوف يكون متزامناً مع الإختراق للأسفل ما دون المستوى 47$ في سوق خام WTI، والذي من الممكن أن يظهر حجم كبير من الدعم يخترق للأسفل ويعطي مجالاً للباعة.

مع الفائض في المعروض، يكون من المنطقي أن يستمر النفط بمواجهة المصاعب، وبالتالي، الدولار الكندي كذلك. أعتقد بأن هذا ما نراه حاليا،ً وبالتالي فإن التراجع يجب أن يعتبر فرصة للقيمة في هذا السوق، خصوصاً إن بدأ البنك الفدرالي الحديث بوتيرة تصاعدية أكثر مرة أخرى. أنا غير مهتم بالبيع في هذا الزوج حتى نقوم بالإختراق ما دون المستوى 1.30.

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن