توقعات زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي للربع الثاني من عام 2017

الخميس, 30 مارس, 2017 15:07

كان زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي هو مركز الحدث بالنسبة للتقلبات مؤخراً. في نهاية الأمر، عندما قرر البريطانيون مغادرة الإتحاد الأوروبي، فإن ذلك صدم العالم. تعرض الجنيه البريطاني لعمليات بيع كبيرة، وعند وقت كتابة هذا المقال، نحن على بعض جلسات قليلة من إطلاق ما يعرف بالمادة 50، والتي تعد بداية نهاية مشاركة بريطانيا في الإتحاد الأوروبي. سوف يكون لهذا الأمر نوع من التأثير على الأسواق، ولكنه لم يعد مفاجئاً بعد الآن، وبالتالي من الصعب تخيل بأن يكون هناك ردة فعل كبيرة. بصراحة، أعتقد بأننا بدئنا نرى بداية النهاية عندما يتعلق الأمر بالنمط التنازلي، والرسوم البيانية الشهرية بدأت تظهر نفس الأمر كذلك، حيث أننا قمنا بتشكيل بعض المطارق عند المستوى 1.20 في الأسفل.

نمط تصاعدي طويل الأجل

بسبب إطلاق المادة 50، فإن ذلك سوف يخلصنا من بعض الغموض المتعلق بالجنيه البريطاني، والحركة التالية من الحكومة البريطانية. لهذا السبب، أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يبدأ التقدم، وعندما نقوم بالإختراق فوق المستوى 1.27، أعتقد بأننا سوف نتجاوز ما يكفي من المقاومة للإستمرار بالإرتفاع. عند تلك النقطة، أتوقع بأن السوق ربما يقوم بحركة نحو المقبض 1.45، ولكني لا أعتقد بالضرورة بأن الأمر سوف يحدث فوراً. سوف يكون تحرك متقلب للأعلى، ولكني أعتقد بأن زيادة التضخم في المملكة المتحدة سوف يستمر بوضع الضغط إلى الأعلى على الجنيه البريطاني، حيث أن بنك إنجلترا المركزي قد يكون مجبراً على رفع معدلات الفائدة في وقت أقرب من المتوقع. مع هذا بالإعتبار، أعتقد بأن المتداولين سوف يستخدمون استراتيجية الشراء على التراجعات. إن حصلنا على تراجع من إطلاق المادة 50، أعتقد بأن المستوى 1.20 سوف يكون فرصة الشراء المثالية.

توقعات زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي للربع الثاني من عام 2017

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن