تحليل أسعار الذهب اليوم- 30 مارس 2017

الخميس, 30 مارس, 2017 9:02

.أسعار الذهب تتذبذب وتتعرض للضغط من الدولار الأقوى

استقرت أسعار الذهب عند مستوى أعلى يوم الأربعاء، حيث حول المشاركين في السوق أنظارهم إلى الكلمات القادمة من مسؤولي البنك الفدرالي. ما يزال الذهب محصوراً في نطاق تداولي خلال الأيام الثلاثة الماضية في التداولات الآسيوية اليوم حيث ينتظر المستثمرين بيانات الناتج القومي الإجمالي الأمريكية والملاحظات من أعضاء لجنة FOMC. المستويات الرئيسية لم تتغير، حيث يستمر السوق بالتدعيم بين 1261 في الأعلى و 1247 في القاع.

التوقعات قصيرة الأجل تنازلية مع كون الأسعار ما دون غيمات إيشيموكو على الإطار الزمني H1 و M30. من الناحية التقنية، فإن غيمة إيشيموكو  قد تشير إلى منطقة مقاومة (أو دعم بالإعتماد على موقعها) وبالتالي فإن النمط تصاعدي عندما تكون الأسعار فوق الغيمة، وتنازلي عندما تكون ما دون الغيمة ومسطحة عندما تكون داخل الغيمة. على الرغم من التوقعات السلبية قصيرة الأجل، فإن الرسم البياني اليومي يرسم صورة تصاعدية.

الرسم البياني اليومي للذهب مقابل الدولار الأمريكي

العقبة الأولى التي على الذهب تجاوزها موجودة حول المستوى 1255. اختراق هذا الحاجز من الممكن أن يعطي الحركة التصاعدية القوة اللازمة لزيارة المستوى 1261. الإغلاق فوق المستوى 1261 سوف يدفعني للتفكير بأن زوج الذهب/الدولار الأمريكي على الطريق لإختبار المستوى 1265. هذه المنطقة تحتوي على مقاومة رئيسية على الحركة التصاعدية تجاوزها من أجل تحدي الحركة التنازلية عند المنطقة 1277.35-1276. من الناحية الأخرى، فإن الإختراق ما دون 6/1247 سوف يفتح المخاطرة للتحرك نحو 1242. ما دون 1242، تبرز المنطقة 5/1237 وسوف يكون على الحركة التنازلية تحطيم هذا الدعم من أجل زيارة المنطقة 1231.

الرسم البياني اليومي على إطار الأربع ساعات للذهب مقابل الدولار الأمريكي

 

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن