التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 20 مارس 2017

الإثنين, 20 مارس, 2017 9:20

اليورو/الدولار الأمريكي

خلال الأسبوع الماضي، تراجع اليورو بداية مقابل الدولار، ولكنه وجد ما يكفي من الدعم عند المستوى 1.06 لتحويل الأمور وتشكيل شمعة إيجابية نسبياً. أعتقد بأن المستوى 1.08 سوف يقدم المقاومة، ولكن إن تمكنا من الإختراق فوق ذلك المستوى، فإن السوق من المفترض أن يصل نحو المقبض 1.10. الشمعة المتعبة بالقرب من المستوى 1.08 سوف تكون مناسبة للبيع.

EURUSD

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تراجع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي خلال أغلبية الأسبوع، ولكني أعتقد بأن المستوى 1.33 يقدم شيئاً من الدعم. يجب التركيز على أسواق النفط، إن تراجعت، فإن هذا الزوج من المفترض أن يستمر بالإرتفاع. إن تمكنا من الإختراق فوق المقبض 1.35، فإن السوق سوف يكون قادراً على التحرك نحو المقبض 1.45 على المدى الطويل.

USDCAD

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني هذا الأسبوع، واخترق ما دون المقبض 113. ولكني أدرك بأن المستوى 112 كان داعماً بشكل كبير، ولذلك أتوقع بأن أي نوع من الإرتداد أو ردة الفعل الداعمة في تلك المنطقة قد تكون فرصة شراء جيدة. حالياً، يبدو بأن السوق يقوم بالتدعيم، ولكني أعتقد بأن البنك الفدرالي سوف يرفع معدلات الفائدة أكثر في المستقبل، في حين أن بنك اليابان المركزي لا يفكر بالأمر.

USDJPY

الدولار الأسترالي/الدولار النيوزيلندي

يستمر الدولار الأسترالي بالتقدم مقابل الدولار النيوزيلندي وبصراحة، الأمر الوحيد الذي تسبب بأي مشاكل في هذا السوق خلال الأسبوع الماضي كان المقبض 1.10 المهم نفسياً. أعتقد بأن التراجعات تستمر بكونها فرص للشراء، والمستوى 1.08 من المفترض أن يعمل الآن كمستوى دعم. على المدى الطويل، أتوقع بأن يصل هذا السوق نحو المستوى 1.1250. تذكر بأن الذهب له تأثير كبير على الدولار الأسترالي، ولذلك إن ارتفع الذهب فإن هذا السوق من المفترض أن يرتفع كذلك.

AUDNZD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن