التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 13 مارس 2017

الإثنين, 13 مارس, 2017 9:57

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

مر الجنيه البريطاني بجلسة سلبية، واخترق ما دون المستوى 1.2250. أعتقد بأن التقدمات عند هذه النقطة يجب أن تباع، حيث أننا من المفترض حينها أن نصل نحو المستوى 1.2050. أعتقد بأن هناك الكثير من الدعم في تلك المنطقة ولكني أعتقد كلك بأن بدأ تنفيذ المادة 50 خلال المستقبل القريب سوف يكون أسوء سيناريو على الإطلاق بالنسبة للجنيه البريطاني. ولكن من الناحية الأخرى، أعتقد بأنه سوف يكون نهاية الضغط التنازلي.

GBPUSD

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تقدم الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني طوال الأسبوع تقريباً، وحتى أنه قام بالإختراق فوق المستوى 115 خلال جلسة الجمعة. ولكن، الجمعة شكلت شهاب وبالتالي أعتقد بأننا سوف نحصل على تراجع. ولكن من الناحية الأخرى، أعتقد بأننا سوف نستمر للأعلى أكثر من ذلك، وربما أن نصل نحو المستوى 118.50.

USDJPY

اليورو/الدولار الأمريكي

تقدم زوج اليورو/الدولار الأمريكي بعد أن تراجع بداية خلال الأسبوع، حيث أن المستوى 1.05 استمر بتقديم الكثير من الدعم. أعتقد بأن السوق سوف يصل حينها نحو المستوى 1.0750 وربما حتى أعلى من ذلك. بإختصار، أعتقد بأننا في البداية سوف نشهد ضغط تصاعدي، ولكننا في النهاية سوف نرى عودة الباعة.

EURUSD

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تقدم زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي خلال الأسبوع، ووصل نحو المستوى 1.35. ولكننا تراجعنا قليلاً ولذلك أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن نقوم بالإختراق فوق ارتفاعات الأسبوع، والأهم من ذلك، فوق المستوى 1.36. عندما نصل إلى هناك، فإن السوق من المفترض أن يرتفع أكثر، وربما حتى المستوى 1.45. أعتقد بأن هذا الأسبوع سوف يكون سلبياً قليلاً في البداية، ولكن في النهاية من المفترض أن نرى زيادة في الزخم نحو الأعلى.

USDCAD

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن