توقعات ASX200 – 17 فبراير 2017

الجمعة, 17 فبراير, 2017 11:59

تراجعت الأسهم الآسيوية بداية خلال جلسة الخميس، ولكنها وجد الدعم الكافي للتحول وتشكيل مطرقة. المطرقة تقع عند قمة النطاق الذي يتداول فيه السوق، وبالتالي فإن هذه الجلسة من الممكن أن تكون هامة. الإختراق فوق قمة المطرقة يعتبر مؤشر تصاعدي جداً، ولكن الإختراق ما دون قاعها سوف يكون سلبياً جداً. أعتقد بأن التحرك السلبي قد يكون فرصة شراء قصيرة الأجل، حيث أننا من المفترض أن نبحث عن الدعم في الأسفل. السوق مشترى بشكل زائد قليلاً، وبالتالي فإن هذا لن يكون مفاجئاً على الإطلاق. ولكن، سوف تسمع كلمات بالهمس عن "الرجل المعلق" وعلى الرغم من أن ذلك يعتبر مؤشر تقني سلبي جداً، أعتقد بأن الزخم والقوة في أسترالي بشكل عام سوف تستمر بالظهور في هذا السوق.

عندما نقوم بالإختراق للأعلى، أعتقد بأن الهدف سوف يكون المستوى 6000، حيث أنه الرقم التالي المهم نفسياً، وآخر طاق للتدعيم كان بمقدار 200 نقطة. الإختراق فوق الشمعة سوف يرسل هذا السوق نحو 200 نقطة أخرى، وبالتالي فإن الأمرو تجتمع. بالإضافة إلى ذلك، فإن أسواق الذهب والمعادن الأخرى تستمر بالأداء الجيد، وذلك يقود قيمة الشركات الأسترالية التي تعمل بالتعدين للأعلى.

المعدل المتحرك الأسي لـ 50 يوماً قدم الدعم المرة الماضية وتراجعنا إلى هناك، وبالتالي حتى إن قمنا بالتراجع، أعتقد بأن في النهاية سوف يكون هناك تلاقي بين السعر وذلك المعدل، والمشترين سوف يدخلون. إن كانت لديك القدرة على التداول بهذا الـ CFD، فإن عليك النظر إلى هذا السوق على أنه قادر على تقديم فرص ربح كبيرة. يمكنك أن ترى بأننا نمر في نمط تصاعدي جيد منذ نوفمبر 2016، و من المفترض أن يستمر ذلك الوضع.

توقعات ASX200

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن