توقعات زوج اليورو/الدولار الأمريكي للربع الأول من عام 2017

الإثنين, 09 يناير, 2017 16:06

كان زوج اليورو/الدولار الأمركي هادئاً مع نهاية العام، حيث أننا نستمر بالتحرك حول المستوى 1.05. يبدو بأن السوق يرغب بالإختراق للاسفل، وأعتقد بأنه سوف يقوم بذلك في النهاية. الاختراق ما دون المستوى 1.05 من المفترض أن يرسل هذا السوق نحو مستوى التساوي، وأعتقد بأن ذلك المستوى هو الذي سوف نصل له بداية 2017. في هذه الأثناء، من الممكن أن الأرجح أن نتوقع ارتداد أو ارتدادين هنا و هناك، في محاولة لبناء الزخم للأسفل حيث أن الدولار الأمريكي بالتأكيد سوف يكون العملة المفضلة حول العالم. في نهاية الأمر، من المحتمل أن يقوم البنك الفدرالي برفع معدلات الفائدة على الأقل مرة واحدة، إن لم يقم بذلك عدة مرات. من الناحية الأخرى، البنك الأوروبي المركزي قام مؤخراً بتمديد التيسير الكمي حتى نهاية العام، ولذلك أعتقد بأن اليورو سوف يكون متأخراً خلال ربع العام هذا إن لم يكن خلال العام.

الإستفادة من القيمة

في كل مرة يتقدم فيها السوق، عليك التفكير بشأن القيمة في الدولار الأمريكي. الشمعات المتعبة في الأعلى سوف تكون فرص بيع جيدة حيث أننا نحاول بناء الزخم للإختراق للأسفل. أعتقد بأننا سوف نتجاوز مستوى التساوي للأسفل، ولكن عليك التفكير بأن مستوى التساوي سوف يقدم الكثير من الضجيج والدعم المحتمل حيث أنه رقم كامل كبير وذو أهمية نفسية. لهذا، أعتقد بأنك سوف تحصل على "موجات" عديدة مختلفة من الضغط التنازلي في الأمام.

في النهاية، أنا غير مهتم بشراء اليورو، على الأقل ليس حتى يغير البنك الأوروبي المركزي موقفه، أو إذا فشل البنك الفدرالي برفع معدلات الفائدة، الأمر الذي لا أعتقد بأنه يمكن أن يحدث قريباً مع انتخاب دونالد ترامب. في هذه الحالة، أعتقد بأن السقف في هذا الربع من العام سوف يكون المستوى 1.10.

توقعات زوج اليورو/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن