توقعات زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي للربع الأول من 2017

الإثنين, 09 يناير, 2017 16:04

كان الدولار الأسترالي متقطعاً خلال الأسابيع الماضية أثناء كتابة هذا التحليل، ولكن الأهم من ذلك هو أننا قمنا بالاختراق ما دون خط نمط تصاعدي هام. بالإضافة إلى ذلك، الدولار الأمريكي يتقدم مرة أخرى، و يتسبب بتراجع الذهب بشكل قوي. أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يتراج الذهب مرة أخرى، وذلك بالطبع سوف يستمر بالضغط على قيمة الدولار الأسترالي. من الممكن أن نرى تقدم قصير الأجل في البداية ولكني أعتقد بأن مع نهاية ربع السنة، سوف نكون عند مستويات أدنى. أدرك بأن هناك حجم من الدعم عند المستوى 0.73 ولكن مع الوقت أتوقع بأن السوق سوف يصل إلى المستوى 0.70 في الأسفل. في الواقع، ليس حتى نصل إلى ما بعد المستوى 0.7750 حتى أفكر بأن النمط التصاعدي قد عاد.

البنك الفدرالي

لا داعي للقول بأن حقيقة أن البنك الفدرالي سوف يقوم برفع معدلات الفائدة سوف تساعد الدولار الأمريكي. لهذا، أعتقد بأن الدولار الأسترالي سوف يستمر بمواجهة المصاعب مقابل الدولار الأمريكي، حيث أن بنك الإحتياطي الأسترالي بعيد عن رفع معدلات الفائدة وبصراحة هناك الكثير من الأمور التي عليه القلق بشأنها في آسيا. في نهاية الأمر، عليك أن تتذكر بأن الدولار الأسترالي يعتبر نوع من المقياس للصين وغيرها من الإقتصاديات الآسيوية الأصغر حيث أن أستراليا تميل لتقديم الكثير من المواد الخام المتعلقة بالنمو.

إن قمنا بالاختراق فوق المستوى 0.7750، أعتقد عند تلك النقطة بأن عليك معرفة بأن هناك أمر قد حدث لتغيير التوقعات في الأسواق. أتوقع بأن أكبر المتغيرات بشكل واسع سوف يكون قيام البنك الفدرالي برفع معدلات الفائدة أكثر من مرة. إن لم يقوموا برفع المعدلات على الإطلاق، فإن السوق سوف يتجه نحو الأعلى بقوة.

توقعات زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن