توقعات أسواق الغاز الطبيعي للربع الأول من عام 2017

الإثنين, 09 يناير, 2017 16:02

كانت أسواق الغاز الطبيعي قوية جداً مؤخراً، ولكن بما أني أكتب هذا التحليل منتصف ديسمبر، فقد بدئنا نرى القليل من التعب يدخل هذا السوق. في نهاية الأمر، لقد كان هذا التحرك قطعي مكافئ إلى الأعلى، ولذلك اشعر بأن الأمر مسألة وقت حتى نتراجع في القيمة. أعتقد بأن ربع العام هذا على الأرجح أن يبدأ بالتحرك السلبي، وربما أن نصل نحو المستوى 3.25$ في الأسفل، وبعد ذلك في النهاية المستوى 3.00$. في مكان ما في ذلك النطاق، أعتقد بأن المشترين سوف يعودون حيث اننا منتصف فترة الطلب المرتفع خلال ربع العام هذا، وبعد ذلك يتحول نحو نهاية شهر مارس بسبب الظروف الموسمية.

الكثير من الغاز الطبيعي

في الواقع، هناك الكثير من الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة وكندا وحدها بما يكفي لدفع هذا السوق للأعلى على المدى الطويل. لهذا السبب، أعتقد بأن التداول الحقيقي سوف يكون نهاية ربع العام حين نحصل على فرصة البيع عند المستويات الأعلى. توقع الكثير من الضجيج عندما نصل إلى المقبض 3$، والذي أتوقع بأن نصل له مع نهاية ربع العام. بعبارة أخرى، أعتقد بأننا سوف بالتراجع، وبعد ذلك سوف نحصل على ارتداد كبير، متبوعاً بتمدد السوق عائداً ربع العام هذا سوف يكون مختلفاً و متقطعاً بالنسبة لأسواق الغاز الطبيعي. حتى إن قمنا بالإختراق إلى الأعلى، أعتقد بأن المستوى 4$ سوف يصبح مهماً جداً من الناحية النفسية وبالتالي من الصعب الإختراق فوقه.

هذا السوق سوف يتعامل مع حقيقة أن المزيد من الغاز الطبيعي الأمريكي والكندي سوف يدخل إلى الحقول وسوف تعود عمليات الحفر مع هذه الأسعار الأعلى. مع الوقت، سوف يؤدي ذلك إلى غمر السوق بالعرض مرة أخرى وفي نهاية ربع العام عند تراجع الطلب، من المفترض أن يغمر هذا الأمر المشترين.

توقعات أسواق الغاز الطبيعي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن