التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 2 يناير 2017

الإثنين, 02 يناير, 2017 11:42

اليورو/الدولار الأمريكي

تقدم زوج اليورو/الدولار الأمريكي خلال الجلسات الأخيرة الأسبوع الماضي، ولكن في النهاية، من المفترض أن يرى هذا السوق الكثير من التقلبات بسبب قلة السيولة. ولكني أعتقد بأن الضغط التنازلي سوف يستمر هنا، حيث أننا شهدنا الكثيرمن الإرتفاعات يوم الخميس تتراجع بالفعل. سوف أقوم بالبيع على التقدمات قصيرة الأجل في هذا السوق.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني خلال الأسبوع، ولكنه وجد الدعم خلال جلسة الجمعة. أعتقد بأن المستوى 115 في الأسفل داعم بشكل كبير، ونتيجة لذلك أشعر بأنه يتصرف كقاع في هذا السوق. ولكن السوق ممتد بشكل زائد، ولذلك أعتقد بأننا من الممكن أن نرى شيئاً من السلبية متبوعة بالقوة للأسفل في الأمام.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

تقدم الدولار النيوزيلندي خلال الأسبوع، ولكنه بقي ما دون المستوى 0.70. تلك المنطقة التي كانت داعمة ومقاومة في الماضي، ولذلك أعتقد بأنه سوف تكون هناك ردة فعل لتلك المنطقة في وقت قريب. أعتقد بأن الدولار النيوزيلندي سوف يستمر بمواجهة المصاعب، حيث أن الدولار الأمريكي هو العملة المفضلة حول العالم. ولكن، قد يكون الأمر متقطعاً، ولذلك أعتقد بأن الباعة سوف يعودون في كل مرة نتقدم فيها.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج الدولار النيوزلندي/الدولار الأمريكي

اليورو/الجنيه البريطاني.

حاول اليورو/الجنيه البريطاني التقدم بداية خلال الأسبوع ولكنه وجد ما يكفي من المقاومة بالقرب من المستوى 0.87 لتحويل الأمور وتشكيل شهاب. أعتقد بأن السوق سوف يستمر بالتحرك البطيئ للأسفل، وربما أن يصل إلى المستوى 0.83. إن قمنا بنوع من الإختراق فوق المقبض 0.87، فإن السوق من الممكن أن يصل بعد ذلك إلى المستوى 0.90 في الأعلى. الإختراق ما دون المستوى 0.83 سوف يكون اختراق كبير للدعم. في النهاية، لدي ميول تنازلية في هذه الفترة.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج اليورو/الجنيه الإسترليني

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن