التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 13 نوفمبر 2016

الأحد, 13 نوفمبر, 2016 10:00

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

حاول الدولار الأسترالي التقدم بداية، ولكن كما نرى، فقد تسبب المستوى 0.7750 بالكثير من المقاومة. عند نهاية يوم الجمعة، وجدنا أنفسنا نختبر خط النمط الصاعد، والأهم من ذلك المستوى 0.75 ما دون ذلك. إن قمنا بالاختراق ما دون ذلك المقبض، أعتقد بأننا سوف نبدأ بالتمدد في الدولار الأسترالي ونصل نحو المستوى 0.70 مع الوقت. هذا الأسبوع سوف يكون هاماً، لأننا إما أن نرتد أو نخترق للأسفل.

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

الدولا الأمريكي/الين الياباني

سوف يكون الأسبوع القادم هاماً جداً بالنسبة لهذا الزوج، والذي بالطبع لا يعد أمراً مفاجئاً بعد صدمة نتائج الإنتخابات الرئاسية الأمريكية. ولكن، ما أرغب بقوله هو أن على الرسوم البيانية اليومية يبدو هذا السوق قوياً جداً بشكل مفاجئ، وأعتقد بأن التراجعات سوف تعتبر فرص للشراء. لا يوجد لدي أي أهتمام بصفقات بيع في هذا السوق، حيث أن الدولار الأمريكي يبدو مسيطراً.

الدولا الأمريكي/الين الياباني

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

تراجع الجنيه البريطاني بداية خلال الأسبوع، ولكنه شهد بعض القوة. سوف يكون من الصعب جداً التعامل مع هذا السوق، لأننا قمنا بتشكيل شهاباً يوم الجمعة، مما يظهر بأننا نظهر الكثير من التعب. إن تمكنا من الاختراق فوق تلك الشمعة، أشعر حينها أن الجنيه البريطاني على الأرجح أن يحاول الوصول نحو حاجز المقاومة عند المقبض 1.2850. الاختراق ما دون المقبض 1.25 سوف يدفع لبيع هذا السوق، ولكن على أي حال، لن أتوقع تحركات كبيرة.

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

اليورو/الدولار الأمريكي

مر اليورو بأسبوع متقلب جداً، ونتيجة لذلك قمنا بتشكيل شمعة سلبية للغاية، وأعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن نخترق ما دون المقبض 1.08. عندما نقوم بذلك، أعتقد بأننا سوف نصل نحو المستوى 1.05. أنظر إلى أي تقدم عند هذه النقطة على أنه فرصة بيع جيدة بناءاً على القيمة في الدولار الأمريكي.

اليورو/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن