التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 31 أكتوبر 2016

الإثنين, 31 أكتوبر, 2016 8:21

الذهب

تراجعت أسواق الذهب بداية خلال الأسبوع، ولكنها عادت وإنفجرت إلى الأعلى خلال جلسة الجمعة. الاختراق فوق المستوى 1275$ هو مؤشر تصاعدي، وعند هذه النقطة أعتقد بأن السوق سوف يستمر بالارتفاع أكثر، وربما أن يصل نحو المستوى 1300$ بعد ذلك. انظر إلى التراجعات قصيرة الأجل والتي تظهر مؤشرات على دعم على أنها قيمة.

الذهب

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تقدم الدولار الأسترالي بداية خلال جلسة الأسبوع، ولكنه واجه مشاكل حيث أننا قمنا بالإغلاق بالقرب من المستوى 0.7750. في النهاية، هذا السوق يبدو بأنه يواجه مصاعب في كل مرة نقترب فيها من تلك المنطقة ولكني أدرك بأننا إن قمنا بالإختراق فوق ذلك المستوى، فإن ذلك سوف يكون مؤشر تصاعدي جداً. ولكن على المدى القصير، أعتقد بأن كل مرة نتقدم فيها سوف نقوم بالبيع لتحرك صغير.

AUDUSD

اليورو/الدولار الأمريكي

ارتد اليورو قليلاً خلال الأسبوع، ووصل إلى المستوى 1.10 في الأعلى. عند هذه النقطة، أتوقع بأن لدى تلك المنطقة الكثير من الدعم مرة أخرى، ونتيجة لذلك يبدو بأن الباعة ربما يحاولون إعادة الدخول إلى السوق على المدى القصير. لا يوجد لدي الكثير من الثقة في هذا السوق حالياً، ولكني سوف أكون على استعداد للقيام بعمليات بيع قصيرة الأجل إن ظهر هناك مؤشرات على التعب.

EURUSD

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تقدم الدولار الأمريكي خلال الأسبوع، وتجاوز المستوى 105. ولكن، مع نهاية الأسبوع، قمنا بالإغلاق ما دون ذلك المستوى ويبدو بأننا سوف نرى الكثير من المشاكل في الأعلى. ولكني أعتقد عند هذه النقطة بأن الزخم موجود مع المشترين ولذلك سوف أنظر إلى التراجعات قصيرة الأجل على أنها قيمة محتملة يمكن البدأ بالإستفادة منها مرة أخرى.

USDJPY

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن