التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 3 أكتوبر 2016

الأحد, 02 أكتوبر, 2016 21:14

زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

مر زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي بأسبوع إيجابي قليلاً، ولكن في النهاية أعتقد بأن هذا اسوق يحاول التمديد. الأمر الشيق فعلاً هو حقيقة أن الدولار النيوزيلندي قام بتشكيل شهاب خلال شهر سبتمبر. في هذه الحالة، عندما نخترق ما دون المستوى 0.72، فإني سوف أبدأ بالبيع بسرعة.

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني بداية خلال الأسبوع، ولكنه وجد ما يكفي من الدعم عند المستوى 100. تلك المنطقة بالطبع هي حيث أشعر بأن البنك المركزي الياباني سوف يتدخل للدفاع عنها، ونتيجة لذلك أشعر بأن كل مرة نتراجع فيها نحو ذلك الرقم، فإننا سوف نرى عودة المشترين. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء.

الدولار الأمريكي/الين الياباني

زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تحرك زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع، واخترق فوق المستوى 1.32، مظهراً مؤشرات على القوة. ولكننا تحولنا عائدين لنشكل ما يشبه الشهاب. في النهاية، يبدو بأن هذا السوق يحاول العثور على الكثير من الدعم عند المستوى 1.30، ويفضل شراء هذا السوق لأني أعتقد بأننا شكلنا ما يشبه المثلث الصاعد. إن تمكنا من الاختراق فوق قمة الشهاب من الأسبوع الماضي، عندها سوف أشعر بأننا سوف نرتفع أكثر.

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

ما زلت أعتقد بأن هذا الزوج هو كارثة على وشك الحدوث. ما أعنيه هو أنه لا يوجد أي توجه واضح على الإطلاق عدى التحرك البطيئ للأمام والخلف. في النهاية، لن أقوم بالتداول بهذا السوق بالذات، ولكني أدرك بأن المستوى 1.1150 في الأسفل داعم، والمستوى 1.1350 في الأعلى مقاوم. إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 1.1150، عندها من المفترض أن يصل السوق إلى المقبض 1.10. مع هذا بالإعتبار، أنا غير مهتم.

اليورو/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن