التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 24 أكتوبر 2016

الإثنين, 24 أكتوبر, 2016 7:52

اليورو/الدولار الأمريكي

تحرك اليورو بدايو فوق المستوى 1.10 خلال الأسبوع، ولكنه وجد ما يكفي من المقاومة في الأعلى لتحويل الأمور والهبوط بشكل كبير. أغلقنا يوم الجمعة ما دون المستوى 1.209، وأعتقد الآن بأننا سوف نستمر برؤية التحرك ببطئ نحو الأسفل. التقدم قصير الأجل يستمر بتقديم فرص للبيع، حيث أن البنك الأوروبي المركزي لا يفكر بالتنقيص التدريجي للتيسير الكمي حالياً.

EUR/USD

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

حاول الجنيه البريطاني التقدم خلال الأسبوع كذلك، ولكنه خسر المكاسب مرة أخرى. قمنا بتشكيل شهاب في السوق، ونتيجة لذلك أعتقد بأننا سوف نستمر برؤية الضغط التنازلي في هذا السوق والتقدمات سوف تقدم فرص للبيع. ان تمكنا من الاختراق ما دون المستوى 1.20 على الأسس اليومية، فإن السوق من المفترض أن يستمر بالتراجع.

GBP/USD

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

حاول الدولار الأسترالي بداية التقدم خلال جلسة الأسبوع، ولكنه وجد المستوى 0.7750 مقاوماً جداً مرة أخرى. لهذا السبب، قمنا بتشكيل شهاب على الشمعة الأسبوعية، والذي بالطبع يعد مؤشر تنازلي جداً. ولكن، قمنا بتشكيل مطرقة خلال الأسبوع السابق، ولذلك أعتقد بأننا سوف نبقى ضمن منطقة التدعيم عند 0.75 في القاع و 0.7790 في القمة.

AUD/USD

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني خلال الأسبوع، ولكنه ارتد بما يكفي لتشكيل نوع من المطرقة. المطرقة تضغط على منطقة مقاومة هامة، ولذلك أعتقد بأننا سوف نحصل على الكثير من التداول المتقطع خلال الأسبوع القادم. أعتقد بأن التراجعات سوف تقدم فرص للشراء ولكننا على الأرجح أن نحتاج لعدة محاولات حتى نخترق فوق المستوى 105.

USD/JPY

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن