التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 17 أكتوبر 2016

الإثنين, 17 أكتوبر, 2016 7:14

اليورو/الدولار الأمريكي

تراجع اليورو خلال الأسبوع، خصوصاً يوم الجمعة وبالتالي يبدو بأننا سوف نرى استمرارية في الزخم. أعتقد بأن الزخم سوف يستمر بالتراجع إلى الأسفل حتى المستوى 1.08 على الأقل، و بصراحة لن أتفاجئ على الإطلاق أن أرى هذا الزوج يصل نحو المستوى 1.05 خلال الأسابيع القادمة. في هذه الأثناء، سوف أقوم ببيع التقدمات قصيرة الأجل التي تظهر مؤشرات على التعب.

EUR/USD

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

مر الدولار الأمريكي بجلسة سلبية مقابل الدولار الكندي الأسبوع الماضي، ولكن إن نظرت إلى الرسم البياني الأسبوعي، يمكنك أن ترى بأننا كنا نتحكر ببطئ للأعلى بطريقة متقطعة. أعتقد بأن ذلك الوضع سوف يستمر، ولذلك عند هذه النقطة ما زلت أبحث عن فرص البيع قصيرة الأجل، ولكن الأمر الرئيسي هنا هو "قصيرة الأجل".

USD/CAD

الدولار الأمريكي/الين الياباني

يبدو بأن الدولار الأمريكي يحاول الإختراق فوق الين الياباني، ولكن لدينا الكثيرمن الضجيج فوق المستوى 105 مباشرة. لهذا السبب أعتقد بأننا سوف نستمر برؤية الضغط التصاعدي، ولكن الأمر سوف يكون من نوع الشراء عند التراجعات في الأمام أكثر من أي شيء آخر. لا يوجد لدي اهتمام بالبيع في هذا السوق، ولذلك سوف أبحث عن الحركة الداعمة على التراجعات قصيرة الأ<ل من أجل الاستفادة مما أعتقد بأنه بناء في الزخم للأعلى.

USD/JPY

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

مر الدولار النيوزويلندي بجلسة سلبية خلال الجلسات الخمسة الماضية، وأعتقد بأن هذا الوضع سوف يستمر. لهذا الأسبوع، أرى تحرك بطيئ عام نحو المقبض 0.70، حيث أتوقع أن أرى حجم كبير من الدعم. بيع التقدمات قصيرة الأجل قد يكون الطريقة المناسبة كذلك، طالما أنك سوف تحصل على نوع من التعب على الرسوم البيانية قصيرة الأجل.

NZD/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن