التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 10 أكتوبر 2016

الإثنين, 10 أكتوبر, 2016 8:24

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

تراجع زوج اليورو/الدولار الأمريكي خلال الأسبوع، ولكنه وجد الدعم عند المستوى 1.1150 بما يكفي ليتحول. في هذه الحالة، أعتقد بأننا سوف نستمر برؤية الضغط السلبي، وبأن التقدمات قصيرة الأجل على الأغلب أن توفر فرص للبيع خلال الجلسات القادمة.

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

قام زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي بالاختراق للأسفل بشكل كبير خلال الأسبوع، وبالأخص يوم الجمعة، حيث كان هناك نوع من الشذوذ في السوق. المستوى 1.20 قدم الدعم، وكان هدفي على المدى الطويل. ولكننا ارتددنا من هذا المستوى بما يكفي لتوقع عودة ضغط البيع عاجلاً أم آجلاً. هذا يدل على سوق ضعيف في الأسفل، ولذلك اشعر بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود التعب إلى هذا السوق، ونتيجة لذلك على هذه المؤشرات سوف أقوم بالبيع.

زوج  الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

قام زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني بالاختراق للأعلى خلال الأسبوع واختبر المستوى 104. ولكننا تراجعنا قليلاً بحيث أشعر بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود المشترين في كل مرة نتراجع فيها في هذا السوق. أعتقد بأن المستوى 100 هو القاع طوي الأجل. كما أني أعتقد بأننا في النهاية سوف نخترق فوق المستوى 105، ولكن الأمر على الأرجح لن يحدث هذا الأسبوع.

زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار النيوزيلندي خلال الأسبوع واخترق ما دون المقبض 0.72. أعتقد بأننا سوف نتحرك ببطئ نحو المستوى 0.70. ونتيجة لذلك سوف أقوم بالبيع بشكل متكرر على مؤشرات التعب على الرسوم البيانية قصيرة الأجل. لن أبحث عن أي شيء كبير، وأدرك بأن التحرك فوق المستوى 0.72 قد يكون إيجابياً قليلاً.

زوج  الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن