التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 26 سبتمبر 2016

الإثنين, 26 سبتمبر, 2016 5:43

زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

حاول الجنيه البريطاني التقدم بداية خلال الأسبوع، ولكنه عاد وشكل شمعة متعبة. من خلال القيام بذلك، يبدو بأننا سوف نستمر بمحاولة الإختراق للأسفل و تجاوز المستوى 1.2850. إن تمكنا من الوصول إلى هناك، أعتقد بأننا قد نتجه حينها إلى المقبض 1.25. ولكن، هناك احتمالية أن نقوم بالإرتداد، و إن قمنا بذلك، سوف أبحث عن التعب للبدأ بالبيع مرة أخرى.

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني خلال الأسبوع، ووصل إلى المستوى 100. من خلال القيام بذلك، وجدنا الكثير من الدعم، وقمنا بالإرتداد بما يكفي للإشارة إلى أننا سوف نستمر برؤية الشراء مع الوقت. أعتقد بأن الوضعية الطويلة هي الطريقة الوحيدة في هذا السوق، حيث أن بنك اليابان المركزي يبدو بأنه يدافع عن المستوى 100 في الأسفل.

زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

تقدم زوج اليورو/الدولار الأمريكي خلال الأسبوع ولكننا ما نزال في منطقة التدعيم التي نمر فيها منذ وقت. أعتقد بأن المستوى 1.1150 في الأسفل يستمر بكونه داعماً، في حين أن المستوى 1.1350 مقاوم. في النهاية، أعتقد بأن التعامل مع هذا السوق يمكن أن يكون صعباً جدا، ولذلك فإن المضاربات قصيرة الأجل قد تكون مغرية، ولكني أدرك بأن لدينا الكثير من التقطعات في الأمام.

زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تراجع الدولار الأمريكي خلال الأسبوع، واختبر الدعم عند المستوى 1.30. الآن وقد شكلنا الدعم هنا، انتهى بنا الأمر بتشكيل مطرقة، وأعتقد بأن هذا مؤشر قوي. إن تمكنا من الاختراق فوق قمة المطرقة، من المفترض أن يصل السوق حينها إلى المقبض 1.35. لهذا السبب، أعتقد بأن الشراء هو الأمر الوحيد الذي يمكن القيام به، إما عند الإختراق للخارج أو التراجعات قصيرة الأجل والتي تظهر مؤشرات على الدعم.

زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن