التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 19 سبتمبر 2016

الإثنين, 19 سبتمبر, 2016 8:15

زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

ارتفع الدولار الأمريكي خلال الأسبوع، ووصل إلى المستوى 1.32 مقابل الدولار الكندي. كان هذا الأمر يعود إلى عدة عوامل، ليس أقلها هو تقرير الصناعة الكندي الضعيف جداً. تبدو أسواق النفط ضعيفة نوعاً ما حالياً، ولذلك أشعر بأننا في النهاية سوف نخترق للخارج. التحرك فوق المستوى 1.3250 سوف ترسل هذا السوق نحو المقبض 1.35.

زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

حاول اليورو التقدم بداية خلال الأسبوع، ولكنه عاد و وصل إلى المستوى 1.1150 يوم الجمعة. بصراحة، أشعر بأننا إن تمكنا من الحصول على بعض الزخم التنازلي في هذا السوق، يكون من المفترض أن نتجه نحو المقبض 1.10 في الأسفل. سوف أشك في أي تقدم عند هذه النقطة، ولكن بشكل عام أعتقد بأن التدعيم ما يزال سائداً في هذا السوق.

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

يستمر الجنيه البريطاني بالتعرض للضغط الشديد بشكل عام، ولكننا ما نزال في منطقة تدعيم كبيرة. أعتقد بأن المستوى 1.30 من المفتترض أن يشكل القليل من الإرتداد، ولكني أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود الباعة وبالتالي من المفترض أن يتحرك هذا السوق نحو المستوى 1.2850. سوف أقوم البيع و لن أشتري الجنيه البريطاني عند هذه النقطة.

زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

زوج اليورو/الجنيه البريطاني

تراجع اليورو بداية خلال الأسبوع و يمكن أن نرى بأننا اخترقنا فوق المقبض 0.85. مع هذا بالاعتبار، أعتقد بأننا سوف نحاول العودة إلى الإرتداعات عند المستوى 0.87 و بعد ذلك ربما أعلى من هناك. الكثير من هذا الأمر سوف يعتمد على التداولات الكبيرة العائدة من عطلة الصيف، ولذلك من المفترض أن يزداد الحجم. سوف أقوم بالشراء على التراجعات عندما تظهر حيث أنها من المفترض أن توفر قيمة.

زوج اليورو/الجنيه البريطاني

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن