التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 8 أغسطس 2016

الإثنين, 08 أغسطس, 2016 7:59

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

مر زوج اليورو/الدولار الأمريكي بأسبوع سلبي قليلاً خلال الجلسات التداولية الخمسة الأخيرة، ولكن يبدو بأننا مستمرين في الإرتداد فوق المستوى 1.10. أتوقع بأن كل مرة يتقدم فيها هذا السوق، سوف يكون هناك فرص للبيع مع الوقت. أعتقد بأننا على الأغلب أن نستمر بالتقطع، ولذلك من المفترض أن يستمر متداولي الفترات القصيرة بدفع هذا السوق للأسفل.

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

ارتد زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي من على المستوى 1.30 خلال جلسة الأسبوع، و الذي بالطبع كان مؤشر على أن خط النمط التصاعدي صامد. بكون أسواق النفط تبدو ضعيفة بشكل عام، أعتقد بأن هذا السوق سوف يستمر بكونه من النوع الذي يمكنك الإستمرار ببيعه بشكل متكرر في كل مرة يتراجع فيها، حيث أنه يوفر القيمة مع الوقت و ربما يمتد حتى المستوى 1.35.

زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني خلال الأسبوع، ولكنه وجد ما يكفي من الدعم بالقرب من المستوى 101 من أجل التحول و تشكيل مطرقة. أرقام الوظائف بالطبع جائت أفضل من المتوقع و أدت إلى تقدم الدولار الأمريكي، و في هذه الحالة، أعتقد بأننا سوف نصل إلى المستوى 105 في الأعلى. أعتقد بأن شراء التراجعات ممكن، ولكن علينا التذكر بأننا سوف نتقطع كثيراً عند هذه المستويات المتدنية. يستمر بنك اليابان المركزي بكونه العائق الكبير لإستمرار الضغط التنازلي.

زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

حاول زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي القدم خلال الأسبوع، ولكنه تحول عائداً ليشكل ما يشبه الشهاب. مع هذا بالإعتبار، ما نزال وسط منطقة التدعيم الكبيرة مع كون الدعم عند المستوى 0.70 و المقاومة عند المستوى 0.73. أعتقد بأننا سوف نشهد هذا الأسبوع تراجع هذا السوق قليلاً، ولكن سوف نشهد عودة المشترين إلى مكان ما قريب من الدعم المذكور سابقاً.

زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن