التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 22 أغسطس 2016

الإثنين, 22 أغسطس, 2016 6:06

زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

تقدم الدولار النيوزيلندي خلال الأسبوع، ولكنه تراجع يوم الجمعة. في هذه الحالة، يبدو بأن المستوى 0.73 قدم الكثير من المقاومة. سوف يكون من الصعب الصعود فوق ذلك المستوى، ولكني أعتقد أن لدينا القدرة على ذلك، و لكن ربما ليس ها الأسبوع حيث اننا وسط موسم العطلات ولا أعتقد بأن الحجم موجود. أعتقد بأن التراجعات قصيرة الأجل سوف تقود غلى فرص شراء قصيرة الأجل و لكن هذا كل ما هناك.

زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

حاول الجنيه البريطاني التقدم خلال الأسبوع، ولكنه لم ينجح نوعاً ما، ولكننا تراجعنا بما يكفي لنشكل شيئ من السلبية مع نهاية الأسبوع. أعتقد بأن عليك البحث عن فرص البيع على الرسوم البيانية قصيرة الأجل في الأمام حيث أن الحجم سوف يوفر تحركات أكبر. ولكن في النهاية، أعتقد باننا سوف نهبط أكثر.

زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

ربما يكون هذا هو الرسم البياني الأسبوعي الأكثر تشويقاً بالنسبة لي الآن. قمنا بتشكيل مطرقة خلال الأسبوع و التي بالطبع تعد مؤشراً تصاعدياً، ولكنها تقد مباشرة بعد الاختراق ما دون خط النمط التصاعدي الكبير. في هذه الحالة، أعتقد بأننا سوف نخترق فوق المستوى 1.30، و يستمر خط النمط التصاعدي أثناء ارتفاعنا اكثر. ولكن، في حال قمنا بالاختراق ما دون قاع المطرقة، فإني أشعر باننا سوف نتحرك نحو الأسفل نحو المستوى 1.25.

زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

حصل اليورو على اسبوع قوي خلال الجلسات الأخيرة، ولكني أعتقد بأن المستوى 1.1350 سوف يقدم ما يكفي من المقاومة ليتسبب بشيء من التراجع في هذا السوق و قد يكون هذا هو ما نحن بحاجة له من أجل بناء الزخم. الاختراق فوق ذلك المستوى يرسل هذا السوق نحو المستوى 1.15 في الأعلى، و في هذه الحالة يكون من المحتمل بأن نحاول الإختراق للخارج، ولكني لا أتوقع بأن يحدث هذا الأمر خلال هذا الأسبوع.

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن