التحليل التقني للفضة – 2 أغسطس 2016

الثلاثاء, 02 أغسطس, 2016 8:23

حاولت أسواق الفضة بداية التقدم خلال جلسة الإثنين، ولكن المستوى 20.50$ قدم الكثير من المقاومة و أجب السوق على التراجع. الشهاب المتكون يشير إلى أننا نفقد القوة مرة أخرى، و المستوى 20.50$ أثبت بأنه مقاوم في الماضي. في هذه الحالة، يبدو بأننا سوف نتراجع من هنا، ولكني أعتقد بأن هناك الكثير من الأسباب للإعتقاد بأن السوق سوف يرتفع، مع الوقت. المستوى 19.50$ في الأسفل من المفترض أن يكون داعماً، ولكن مرة أخرى كذلك الحال مع المعدل المتحرك الأسي لـ 20 يوماً المرسوم على الرسم البياني باللون الأحمر. في النهاية، أعتقد بأن الفضة سوف يجد المشترين مع الوقت حيث أن هناك الكثير من القوة في الأسفل لدفع هذا السوق نحو الأعلى.

العملة الصعبة

شهدت أسواق الفضة الكثير من الضغط التصاعدي بسبب حقيقية أن الكثير من الناس قلقين بشأن امتلاك اليورو أو الجنيه، و الأسواق سوف تستمر بالتخلص من كلا هاتين العملتين مع الوقت بسبب نتائج التصويت البريطاني لصالح الخروج من الإتحاد الأوروبي، و بالطبع فإن الإتحاد الأوروبي نفسه لا يبدو في وضع إقتصادي قوي. بعبارة أخرى، الناس لديهم اهتمام أكبر بإمتلاك العملة الأقوى بدلاً من هاتين العملتين. و ما بعد ذلك، فقد دفع بالناس لإتملاك الفضة و الذهب بهاتين العملتين، والذي كان له تأثير على هذا السوق.

لهذا، أعتقد بأن التراجعات سوف تجد الدعم الذي يمكننا الإستفادة منه، ولكني أعتقد كذلك بأن الإختراق فوق قمة الشهاب خلال جلسة الإثنين سوف يكون فرصة للشراء كذلك. على أي حال، أنا غير مهتم على الإطلاق بالبيع في هذا السوق، و أعتقد بأننا عاجلاً أم آجلاً سوف نرى الكثير من المشترين يعودون إلى هذا السوق.

الرسم البياني اليومي للفضة

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن