التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 4 يوليو 2016

الإثنين, 04 يوليو, 2016 5:02

زوج الدولار النيوزلندي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار النيوزيلندي في البداية خلال الأسبوع ولكن يبدو أن يقاتل قدر كبير من الدعم عند مستوى 0.70. للأسف هناك نجم إطلاق من الأسبوع الماضي والذي يقدم بالطبع قدر كبير من المقاومة. أعتقد أن هذه السوق سترتفع ولكنها الشراء لن يكون سهل بالضرورة. توقعوا ظروف متقلبة ولكن بنبرة ايجابية قليلاً.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

تأرجح زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني ذهاباً وإياباً خلال الأسبوع، ونتيجة لذلك ظهرت شمعة محايدة جداً. ينبغي النظر إلى مستوى 100 في الأسفل على أنها "خط في الرمال"، وأعتقد بأن بنك اليابان سيتدخل إذا تراجعنا إلى ما دون هذا المستوى. لهذا السبب أنا أعتقد أنه سيكون هناك ميل صعودي طفيف في هذا الزوج ولكنه سيكون شاق وينبغي التفكير فيه على أنه استثمار وليس تداول.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

تراجع زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي قليلاً خلال الأسبوع ولكنه نجح في استعادة حوالي نصف من المكاسب. بذلك، انتهى الأمر بهذا الزوج بتشكيل مطرقة المشبهة للشمعة، وأعتقد أنه ا استطعنا الارتفاع فوق الجزء العلوي سوف نتمكن من الحصول على نوع من "الارتفاع المرتد"، والذي سيكون منطقي جداً في ظل ظروف ذروة البيع مؤخراً. حالياً سأعتبر هذه الارتفاعات فرص بيع، وسأبحث عن فرص للاستنفاد في الأعلى.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

ارتفع زوج اليورو/الدولار الأمريكي خلال الأسبوع ولكنه يختبر حالياً خط الاتجاه الصاعد السابق وفشل حتى الآن في الارتفاع إلى ما فوقه. في هذا الوضع القائم أعتقد أنها ليست سوى مسألة وقت قبل أن نضطر إلى اتخاذ قرار، وبصراحة أنا أفضل بيع اليورو بشكل عام لأنه هناك الكثير من عدم اليقين في الاتحاد الأوروبي.

الرسم البياني الأسبوعي لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن