التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 25 يوليو 2016

الإثنين, 25 يوليو, 2016 6:23

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار النيوزيلندي قليلاً خلال الأسبوع، و لكنه وجد الدعم عند المستوى 0.70 و قام بالارتداد. كذلك، عليك أن تتذكر بأن شمعة الجمعة كانت مطرقة، وذلك بالطبع يعد مؤشر تصاعدي كذلك. بما أننا قمنا بالارتداد من هنا، أعتقد بأن الشراء قصير الأجل سوف يستمر بكونه الطريقة للتعامل مع السوق في الأمام وصولاً حتى المستوى 0.73. فيما يتعلق بالبيع، هناك الكثير من الضجيج في الأسفل مما يمنعني من القيام بذلك.

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تقدم زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني بداية خلال الأسبوع، و لكنه عاد و شكل شهاباً. الشهاب بالطبع هو مؤشر سلبي، و لكني لا أعتقد بأن الباعة سوف يحصلون على الزخم حتى نخترق ما دون الرقم الكبير عند 105. لهذا، سوف أتردد بالبيع على أي حال، على الرغم من هذه الشمعة سلبية جداً، فإن الحقيقة هي أن الأسبوع الماضي كان قوياً بشكل غير عادي.

الدولار الأمريكي/الين الياباني

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

استمر زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي بالتحرك ببطئ نحو الأعلى، فيما يبدو بأنه مثلث تصاعدي. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء فوق المستوى 1.32 و أتوقع التحرك نحو المقبض 1.35 تالياً. التراجعات على الأغلب أن توفر فرص للشراء كذلك، حيث أن هذا السوق بالطبع يتبع النفط و الذي يبدو ضعيفاً جداً، و الذي يعمل ضد قيمة الدولار الكندي.

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

اليورو/الدولار الأمريكي

قام اليورو بالاختراق ما دون المستوى 1.10 خلال الأسبوع. في هذه الحالة، أشعر بأن السوق ربما يستمر في التراجع، و ربما يصل إلى المستوى 1.08. بعد ذلك، أعتقد بأننا سوف نتراجع نحو المستوى 1.05 حيث أننا نستمر في التدعيم طويل الأجل الظاهر على هذا الرسم البياني. في هذه الحالة، السوق سوف يستمر بالانحراف للأسفل ليس فقط بسبب الجوانب التقنية، و لكن بسبب حقيقة أن الدولار الأمريكي يوفر شيئاً من الأمن.

اليورو/الدولار الأمريكي

 

 

 

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن