التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 18 يوليو 2016

الإثنين, 18 يوليو, 2016 8:02

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

حاول زوج اليورو/الدولار الأمريكي التقدم بداية الأسبوع و لكنه عاد و شكل شهاباً. الشهاب خلال الأسبوع يشير إلى أننا سوف نتراجع و ربما حتى نخترق ما دون المستوى 1.10. لهذا أشعر بأننا عاجلاً أم آجلاً سوف نرى فرص بيع في هذا السوق على مؤشرات التعب حيث أني أعتقد بأن الإتحاد الأوروبي و مشاكله سوف تستمر بالضغط على اليورو نفسه.

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

تقدم زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي بداية خلال الأسبوع، و لكن كما نرى خسر الكثير من المكاسب. أعتقد بأن الجنيه الإسترليني سوف يستمر بتقديم فرص البيع في كل مرة نحصل فيها على تقدم قصير الأجل. مؤشرات التعب سوف تباع بشكل متكرر و أعتقد بأن الجنيه الإسترليني سوف يهبط في النهاية من هنا. انا غير مهتم على الإطلاق بشراء هذا الزوج حالياً.

زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

قام زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي بالإختراق للأعلى خلال الأسبوع، و لكن كما نرى بأن الأمر المهم هو أننا نزال لدينا المستوى 0.70 في الأسفل، و من المحتمل بأنيعود المشترين إلى تلك المنطقة العامة. أعتقد بأن فرص البيع ربما تكون موجودة، و لكن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود المشترين إلى الشراء مرة أخرى في سوق تصاعدي.

زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

قام زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني بالإختراق للأعلى خلال الأسبوع، و إختبر المستوى 105. و لكننا عدنا و شكلنا شهاباً يوم الجمعة. الشهاب يعتبر مؤشر تنازلي و نتيجة لذلك أعتقد بأننا في النهاية سوف نتراجع خلال الأسبوع و لكني أعتقد بأن هناك ما يكفي من الدعم بالقرب من المقبض 103. توقع الكثير من التقلبات بغض النظر عن ما سوف يحدث تالياً.

زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن