التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 11 يوليو 2016

الإثنين, 11 يوليو, 2016 8:37

زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

من المفترض أن يستمر زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي بالتحرك حول المستوى 1.30، و نتيجة لذلك أعتقد بأن هذا السوق سوف يكون متقطعاً جداً. و لكن يمكننا أن نقوم بالنهاية بالإختراق فوق المستوى 1.32، و أعتقد بأن هذا السوق سوف يكون تصاعدياً جداً و ربما يصل إلى المستوى 1.34، إن لم يكن المقبض 1.35. التراجعات عند هذه النقطة من المفترض أن تستمر بالعثور على الدعم، و بالتالي فإن السوق تصاعدي بشكل عام و لكني أدرك بانه متقطع جداً.

زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

حاول زوج اليورو/الدولار الأمريكي التقدم خلال الأسبوع، ولكنه وجد خط النمط التصاعدي من التحرك التصاعدي السابق مقاوماً بما يكفي لتحويل السوق. أعتقد بالنهاية بأننا سوف نستمر بالتراجع، و بالتالي سوف أقوم ببيع التقدمات عندما تظهر. هناك الكثير من المواضيع في الإتحاد الأوروبي حالياً، مما يمنع من التفكير بأن هذا السوق سوف يرتفع.

زوج اليورو/الدولار الأمريكي

زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

حاول زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي التراجع خلال الأسبوع و لكنه إنطلق إلى الأعلى. أعتقد بأننا سوف نحاول الإرتفاع و ربما أن نصل إلى المقبض 0.78. في هذه الحالة، أعتقد بأن التراجعات قصيرة الأجل من الممكن أن تكون فرص شراء على الرسوم البيانية قصيرة الأجل. إن قمنا بالتراجع عند هذه النقطة، أعتقد بأن البيع سوف يكون صعباً جداً.

زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني بشكل كبير خلال الأسبوع، و وصل إلى المستوى 100. المستوى 100 بالطبع هو رقم كامل و ذو أهمية نفسية. من الممكن أن يتسبب هذا المستوى في العادة بالكثير من القيود بالنسبة للباعة، حيث أن بنك اليابان المركزي من الممكن أن يبدأ بالتدخل ما دون هذا المستوى مباشرة. أتوقع الإرتداد على المدى القصير، و نتيجة لذلك من الممكن أن يكون هذا الأسبوع إيجابي قليلاً بالنسبة لهذا السوق. نحن الآن في وضع مباع بشكل مفرط، و هناك حجم كبير من الدعم في الأسفل مباشرة.

زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن