الجدول الإقتصادي والسياسي الأسبوعي- 17 يوليو 2017

الإثنين, 17 يوليو, 2017 6:07

هناك بعض الأخبار الهامة المجدولة هذا الأسبوع، خصوصاً التي تؤثر في اليورو والين الياباني والدولار الأسترالي، بالإضافة إلى الياون الصيني. لذلك، التقلبات قد تكون مشابهة للأسبوع الماضي.

السوق على الأغلب أن يكون أكثر نشاطاً يوم الخميس.

يوم الإثنين عطلة رسمية في اليابان.

الدولار الأمريكي

سوف يكون الأسبوع هادئ بشكل غير عادي بالنسبة للدولار الأمريكي، بداية من يوم الأربعاء مع الإعلان عن بيانات أذونات البناء. سوف يكون هناك إعلان عن رقم مطالب البطالة يوم الخميس.

الياون الصيني

سوف يكون الأسبوع مهما بالنسبة للياون، مع الإعلان عن بيانات الناتج القومي الإجمالي وبيانات الإنتاج الصناعي يوم الإثنين.

اليورو

سوف يكون الأسبوع مهما بالنسبة لليورو، مع إعلان البنك الأوروبي المركزي عن الحد الأدنى للمعدلات يوم الخميس، متبوعاً بالمؤتمر الصحفي العادي.

الين الياباني

سوف يكون الأسبوع مهما بالنسبة للين، مع إعلان بنك اليابان المركزي لبيان السياسة المالية، وتقرير التوقعات ومعدلات السياسة يوم الخميس، متبوعاً بالمؤتمر الصحفي العادي.

الدولار الأسترالي

سوف يكون الأسبوع مهما بالنسبة للدولار الأسترالي، مع إعلان بنك الإحتياطي الأسترالي لمحضر اجتماع السياسة المالية يوم الثلاثاء. يوم الخميس، سوف نحصل على معدل البطالة وبيانات التغير الوظيفي.

الجنيه البريطاني

سوف يكون الأسبوع مزدحماً بشكل جيد بالنسبة للجنيه البريطاني، مع الإعلان عن بيانات مؤشر CPI يوم الثلاثاء. سوف يلقي محافظ بنك إنجلترا المركزي كلمة لاحقاً ذلك اليوم. يوم الخميس، سوف نحصل على بيانات مبيعات التجزئة.

الدولار الكندي

سوف يكون الأسبوع هادئاً بشكل جيد بالنسبة للدولار الكندي، مع عدم توقع أي شيء حتى يوم الجمعة، حيث الإعلان عن بيانات مؤشر CPI و مبيعات التجزئة.

الدولار النيوزيلندي

سوف يكون الأسبوع هادئاً بالنسبة للدولار النيوزيلندي، مع عدم توقع أي شيء بإستثناء الإعلان عن بيانات CPI يوم الثلاثاء.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن