تراجع الطلب على الأصول الآمنة قبل متحدي البنك الفدرالي

الإثنين, 19 يونيو, 2017 11:20

الرسائل المختلفة التي يحصل عليها المستثمرين من البنوك المركزية العالمية، بشأن السياسات المالية والتضخم على وجه الخصوص، ساعدت في دفع الدولار الأمريكي للأعلى مقابل الين الياباني. ظهور عدد من المسؤولين الرئيسيين من البنك الفدرالي من المحتمل كذلك أن يكون تحت التدقيق من أجل الحصول على أي انحراف عن الكلام المتشدد بشكل غير متوقع من جانيت يللين، رئيسة البنك الفدرالي الأمريكي، والتي عبرت الأسبوع الماضي عن ثقتها في احتمالية رفع أسعار الفائدة مرة إضافية أخرى في العام 2017. على الرغم من ذلك، تستمر الأسواق بالقلق نوعاً ما من تلك الإحتمالية، على الرغم من توقعاتها الإيجابية، وسوف تترقب الحصول على المزيد من الأدلة من أعضاء لجنة FOMC لتنظيم تفكيرهم.

كما ورد من لندن في تمام الساعة 11:00 بتوقيت بريطانيا، تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 110.96 ين، بتقدم 0.27%، وكان الزوج قد وصل سابقاً إلى ارتفاع 111.214 ين، في حين أن أدنى مستوى كان عند 110.724 ين. وتقدم زوج اليورو/الين الياباني إلى 124.2499 ين، بتقدم 0.33%، وتراوح الزوج خلال الجلسة من إنخفاض 124.0100 ين إلى قمة 124.5020 ين.

طابور المتشددين والمتساهلين من البنك الفدرالي

جدول الكلمات بالنسبة لأعضاء لجنة FOMC يبدأ اليوم مع "بيل دودلي" رئيس البنك الفدرالي في نيويورك، والذي يعتبر شديداً، ويتبع موقف جانيت يللين. بعد ذلك، لاحقاً خلال اليوم، سوف يتكلم شارلز إيفانز، الذي يعتبر متساهلاً جداً، من البنك الفدرالي في شيكاغو. يوم الغد، يقدم نائب رئيس مجلس المحافظين، ستانلي فيشير، نظرته بشأن الإقتصاد، ولدى فيشر توقعات تشدد واضحه. كما سوف يتحدث كذلك روبرت كابلان من فرع البنك في دالاس يوم الثلاثاء، وهو كذلك معروف بالتشدد.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن