الدولار يتعافى على خلفية تحسن البيانات الإقتصادية من الولايات المتحدة

الجمعة, 19 مايو, 2017 15:30

تقدم الدولار الأمريكي يوم الجمعة، وذلك يعود بشكل عام بسبب البيانات الإقتصادية من الولايات المتحدة والذي ساعد في تقليل عمليات البيع الأخيرة على خلفية التراجع الناتج عن معضلة ترامب. آخر البيانات الإقتصادية أظهرت بأن مطالب البطالة تراجعت بشكل غير متوقع الأسبوع الماضي، في حين أن عدد الأمركيين الذين يتلقون بدلات البطالة وصل إلى أدنى مستوى له خلال 28 عام. بالإضافة إلى ذلك، وفقاً لفرع البنك الفدرالي في فيلاديلفيا، ارتفع مؤشر منطقة أتلانتا الصناعي في شهر مايو إلى 38.8، فوق قراءة شهر أبريل عند 22.0.

كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 11:14 بتوقيت اليابان، تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.1104$ بإرتفاع 0.03%. وتقدم زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي والذي كان أعلى عند 1.2945$، بتقدم 0.05%. وتراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني إلى 111.159 ين، بتراجع 0.38% في حين تراجع زوج الدولار الأمريكي/الفرنك السويسري إلى 0.98003 فرنك سويسري، بتراجع 0.011%.

تقدم الدولار الأمريكي مضغوطاً بسبب المخاوف المرتبطة بترامب

تراجع مؤشر الدولار الأمريكي، وليس بشكل غير متوقع، بناءاً على السيناريوهات الصخبة التي تحدث في البيت الأبيض والعاصمة واشنطن و آخر الإخبار بتعيين محقق خاص للتحقيق في التعاون المزعون بين دونالد ترامب وروسيا. المستثمرين قلقين من أن خطط ترامب للإصلاح الوظيفي وزيادة الإنفاق على البنية التحتية من المحتمل أن تؤجل إلى انتهاء التحقيق. مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يعتبر مقياس لقوة الدولار الأمريكي، تداول عند 97.18DXY، بتراجع 0.08% بعيداً عن انخفاض يوم الجمعة عند 97.333 DXY.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن