اليورو ثابت قبل انتخابات يوم الأحد

الجمعة, 21 أبريل, 2017 7:06

ثبت اليورو مقابل الدولار الأمريكي وثبت ما دون أعلى مستوى له خلال 4 أسابيع والتي وصل لها مؤخراً، مع اقتراب الجولة الأولى من الإنتخابات الفرنسية. تستمر استطلاعات الرأي الأخيرة بالإشارة إلى أن كلٍ من "مارين لي بين" و "إيمانويل ماكرون" سوف ينتقلون إلى المرحلة الثانية من التصويت. ولكن المحللين يحذرون من أنه في حال فوز "مارين لي بين" فإن اليوور على الأغلب أن يشهد تأثيراً كبيراً، بسبب ميولها اليمينية المتطرفة. بسبب نتيجة استفتاء خروج بريطانيا الغير متوقعة في شهر يونيو الماضي، وفوز ترامب في شهر نوفمبر في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية، فإن المستثمرين حذرون من مفاجئة أخرى.

كما ورد من طوكيو عند الساعة 10:57 بتوقيت اليابان، تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.0717$، واقترب من سعر الإفتتاح. يوم الخميس، وصل الزوج إلى قمة 1.0778$، السعر الذي لم نصل له منذ نهاية شهر مارس. كما كان سعر اليورو/الجنيه البريطاني أعلى من سعر الإفتتاح 0.8373 بنس بنسبة 0.011%.

تراجع زخم الدولار

لم يتغير مؤشر الدولار الأمريكي نسبياً عند 99.815DXY، قبل مجموعة من البيانات الإقتصادية التي سوف يعلن عنها لاحقاً اليوم. يوم الخميس، استمرار مطالب البطالة للأسبوع الأول من إبريل تراجعت بشكل غير متوقع، ولكن ذلك التأثير قل بسبب الإرتفاع الغير متوقع في المطالب الجديد على ضمان البطالة. لاحقاً اليوم، سوف يتم الإعلان عن أرقام PMI للولايات المتحدة، بالإضافة إلى بيانات الإسكان والتي تتمثل مبيعات المنازل القائمة عن شهر مارس.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن