الين يصل إلى أعلى مستوى له خلال 5 أشهر مقابل الدولار الأمريكي

الإثنين, 17 أبريل, 2017 11:58

وصل الين الياباني إلى أعلى مستوى له خلال 5 أشهر مقابل الدولار الأمريكي، حيث أن تصاعد التوترات الجيوسياسية ساعد في زيادة الطلب على الأصول الآمنة. كما تقدم الين بشكل واسع كذلك مقابل عملات رئيسية أخرى، بما في ذلك الجنيه الإسترليني واليورو. في كوريا الشمالية، الإختبار الفاشل لصاروخ نووي بعد تحذير من دونالد ترامب لبيونج يونج، زاد من مخاوف النشاط العسكري.

كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 09:34 بتوقيت اليابان، تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 108.3650 ين، بتراجع 0.10% وكان الزوج قد وصل سابقاً إلى انخفاض 108.235 ين، بخسارة 0.3%، والسعر الأدنى للزوج منذ منتصف نوفمبر. كما تراجع زوج اليورو/الين الياباني كذلك إلى 115.1057 ين، بنسبة 0.0359%. تقدم زوج الجنيه البريطاني/الين الياباني إلى 135.8941 ين بإرتفاع 0.06% بعد أن كان قد تراجع سابقاً.

التوقعات الآسيوية ليوم الإثنين

في آسيا، سوف تراقب الأسواق الإعلان عن بيانات اقتصادية من الصين، وبالأخص أرقام الناتج القومي الإجمالي للربع الأول و بيانات الإنتاج الصناعي ومبيعات التجزئة عن شهر فبراير. سوف يناقش محافظ بنك اليابان المركزي لاحقاً كذلك السياسة المالية اليابانية، مع نظرة توقعات للين الياباني.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن