الين الياباني يماطل على الرغم من المخاطر الجيوسياسية

الجمعة, 14 أبريل, 2017 12:34

مع أنه يعوض حالياً الخسائر السابقة، إلا أن الدولار الأمريكي ما يزال مهيئاً لينهي الأسبوع بتراجع. في هذه الأثناء، يستمر الين الياباني بالإرتفاع بسبب تزايد التوترات الجيوسياسية. بالأمس، حذر الرئيس الأمريكي بأن كوريا الشمالية "سوف يتم التعامل معها" في إشارة إلى أن المزيد من الإختبارات النووية من قبل بيونغ يانغ قد تقابل برد عسكري أمريكي. كذلك يوم الأمس، قام الجيش الأمركي بإطلاق جهاز غير نووي في شرق أفغانستان يهدف إلى تدمير شبكة من القنوات والكهوف التي يقال بأنها تستعمل من قبل داعش.

كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 10:57 بتوقيت اليابان، تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 109.22 ين، بتقدم 0.10% وتداول ضمن نطاق ضيق. وتقدم زوج اليورو/الدولار الأمريكي إلى 116.0246 ين، بإرتفاع 0.12% يوم الخميس، وكان الزوج قد وصل إلى انخفاض 115.72 ين، وهو أدنى مستوى له خلال 5 أشهر.

اليورو يرتفع مع اقتراب الإنتخابات الفرنسية

في أوروبا، اليورو مهيئ ليغلق الأسبوع عند ارتفاع بنسبة 0.2% مقابل الدولار الأمريكي، على الرغم من أن مخاوف المستثمرين بشأن الإنتخابات الفرنسية الرئاسية تحد من أي احتمالية تصاعدية. آخر استطلاعات للرأي تضع "مارين لي بين" و "إيمانويل ماكرون" في الطليعة خلال الدورة الأولى من التصتويت بتاريخ 23 أبريل. السيدة "لي بين" قالت بأنها في حال فازت، فإن النمو الفرنسي سوف يتسارع تحت قيادتها إلى 2.5% خلال الفترة الرئاسية الأولى. تقدم زوج اليورو/الدولار الأمريكي بنسبة 0.4% وتداول عند 1.062$.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن